نتيجة وملخص مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

نتيجة وملخص مباراة باريس سان جيرمان ولوريان
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوردو
https://www.sba7egypt.com/?p=422163
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض عبر موقع صباح مصر مباراة باريس سان جيرمان ولوريان التى تقام في منافسات بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين مساء اليوم الاحد الموافق 31 من يناير الحالي حيث يلتقي الفريقين في مواجهات الاياب للدور الثاني في الجولة ال22 من البطولة ونتابع المباراة عبر موقعنا اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة باريس سان جيرمان مع لوريان في منافسات الدورى الفرنسي في الجولة ال22 من مرحلة الاياب وقد انتهى لقاء الذهاب الذى جمع بين الفريقين بنتيجة بفوز سان جيرمان بهدفين مقابل لاشىء ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري ومتابعة مباراة فريق باريس سان جيرمان مع فريق لوريان في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات الدورى الفرنسي للمحترفين حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم اون لاين.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان

يستضيف ستاددو موستوار اللقاء الذى يجمع فريقي باريس سان جيرمان ولوريان في توقيت الساعة 16:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباريات اليوم في الدوري الفرنسي اون لاين من رابط البث المباشر لموقع صباح مصر عبر الانترنت

انتهت المباراة بفوز فريق لوريان بثلاثة اهداف مقابل هدفين