نتيجة وملخص مباراة العين والوحدة الدوري الاماراتي

نتيجة وملخص مباراة العين والوحدة الدوري الاماراتي
العين والوحدة
https://www.sba7egypt.com/?p=442376
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يقدم موقع صباح مصر مباراة العين والوحدة بث مباشر، حيث يحل موعد إقامة المباراة اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الاماراتي للموسم الجاري 2020-2021، على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية استاد آل نيهان بنادي الوحدة.

 

مباراة العين والوحدة اليوم

ويحل العين ضيفا ثقيلاً على الوحدة اليوم، حيث يدخل اللقاء برصيد 31 نقطة وضعته في ترتيب المركز السادس من جدول الدوري، بينما يدخل الوحدة اللقاء برصيد 29 نقطة وضعته في المركز الثامن من الترتيب، ونظرا لتقارب الفريقين في عدد النقاط والمراكز فإنه يتوقع أن تشهد المباراة أحداثاً ماريو من قبل الطرفين، للتنافس على الفور. باللقاء وحصد نقاطه.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح العين من خلال لقاء اليوم في الفوز وحصد نقاط المباراة لصالحه، سعيا خلف الوصول إلى مركز أعلى من ترتيب جدول الدوري، ورغبةً في توسيع الفارق بينه وبين غريمه الذي ينقصه بنقطتين فقط، بينما يود الوحدة استغلال المباراة لحصد نقاطها لصالحه والارتقاء على نظيره حيث تزيد نقاطه بفارب نقطة في حال فوزه اليوم واسقاط العين.

 

موعد مباراة العين والوحدة

وتنطلق صافرة الحكم اليوم الجمعة 12-3-2021، في تمام الساعة الـ6:15 مساءاً بتوقيت مصر، الـ7:15 بتوقيت السعودية، الـ8:15 بتوقيت الامارات العربية، معلنة بدء المباراة على استاد آل نيهان بنادي الوحدة، ويتم نقل المباراة عبر فضائيتي دبي سبورت 1، وأبوظبي سبورت 1، على أن يتولى مسؤولية التعليم الى المباراة كلا من عبد الله السعدي وفارس عوض.

 

مشاهدة مباراة العين والوحدة بث مباشر

ويمكن مشاهدة مباراة العين والوحدة بث مباشر الآن، حيث ننقله اليكم من موقعنا بجودة الاتش دي العالية، للاستمتاع بمتابعة المباراة بتركيز دون وقوع أي أمر يزعج المشاهدة من أمور التقطيع او التشويش في البث، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هنــــــــــــا.

انتهت المباراة بفوز فريق العين باربعة اهداف دون رد