نتيجة وملخص مباراة العربي وخيطان الدوري الكويتي

نتيجة وملخص مباراة العربي وخيطان الدوري الكويتي
مشاهدة مباراة العربي وخيطان
https://www.sba7egypt.com/?p=445401
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يقدم موقع صباح مصر مباراة العربي وخيطان بث مباشر، والمقرر إقامتها اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر مارس الجاري، في إطار منافسات الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري الكويتي الممتاز، والمقرر أن يستضيفها استاد صباح السالم.

مباراة العربي وخيطان اليوم

ويخوض النادي العربي مباراة اليوم بصدارة ترتيب جدول الدوري، حيث يمتلك 20 نقطة جمعها من 8 جولات ماضية، بينما يأتي على الجانب الآخر خيطان متذيل للقائمة بالمركز الأخير من الترتيب، حيث لم يحصل في الـ8 جولات الماضية إلا على 3 نقاط فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح العربي في الحفاظ على صدارة ترتيب الجدول كما هو، وذلك من خلال التقدم بالمواجهات المقررة إليه على مدار الفترة المقبلة، وحصد نقاطها لرفع رصيده وتوسيع الفارق بينه وبين الفرق المنافسة التي تليه في ترتيب الجدول مباشرةً، بينما يعتبر خيطان تلك المباراة فرصة للحاق بركب البطولة وتحسين مستواه تدريجياً بعد الحالة التي وصل إليه من تدهور وتأخر بالترتيب.

موعد مباراة العربي وخيطان

ويحل موعد عقد مباراة العربي وخيطان اليوم الجمعة 19-3-2021، والتي تنطلق صافرة الحكم معلنة بدئها في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الواحدة بتوقيت جرينتش، على أن يحتضن اللقاء أرضية استاد صباح السالم، ويتم نقله على فضائية KTV sports.

 

مشاهدة مباراة العربي وخيطان

ومن خلال هذا المقال يمكن الحصول على مشاهدة مباراة العربي وخيطان بث مباشر، ننقلها اليكم بجودة عالية يبحث عنها جماهير الساحرة المستديرة، والتي تساعد في رفع حالة التركيز أثناء مشاهدة أحداث اللقاء، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هنا.

انتهت المباراة بفوز فريق العربي بثلاثة اهداف مقابل لاشىء