نتيجة وملخص مباراة العربي والفحيحيل الدوري الكويتي

نتيجة وملخص مباراة العربي والفحيحيل الدوري الكويتي
مشاهدة مباراة العربى والساحل بث مباشر
https://www.sba7egypt.com/?p=441392
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يقدم موقع صباح مصر مباراة العربي والفحيحيل بث مباشر، يمكن الحصول عليها الآن بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الأربعاء الموافق 10 من شهر مارس الجاري، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الكويتي، ويتم استضافة اللقاء على ملعب العربي.

مباراة العربي والفحيحيل اليوم

ويستضيف العربي نظيره الفحيحيل اليوم في لقاء هام وقوي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة بالأخص جماهير الكرة الكويتية، بين نادي العربي متصدر ترتيب جدول الدوري برصيد 14 نقطة تمكن من جمعها على مدار 6 مباريات، حاصداً الفوز في 4 منها وحقق التعادل في مباراتين فقط.

بينما يدخل الفحيحيل اللقاء بعد 6 مباريات تمكن من جمع 5 نقاط خلالها، وذلك بعد فوزه في مباراة واحدة وتعادله فس مباراتين وسقوطه في 3 أخرى، ليصل بذلك الى المركز الثامن من الترتيب.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

الفوز باللقاء وحصد نقاطه هو طموح وهدف كل فريق لا محالة، حيث يود العربي تدعيم موقفه وضم نقاط اللقاء لصالحه لضمان الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري، بينما يود الفحيحيل حصد المباراة لصالحه وضم نقاطها للصعود الى مركز أعلى في الترتيب، لذلك يتوقع أن تشهد المباراة احداثا ممتعة تسعد الجماهير على الجانبين.

موعد مباراة العربي والفحيحيل

ويلتقي العربي والفحيحيل في مباراة اليوم الأربعاء 10 مارس 2021، حيث تبدأ الساعة الـ5:05 مساءا بتوقيت مصر، الـ6:05 بتوقيت السعودية، الـ7:05 بتوقيت الامارات العربية، ويتم استضافة اللقاء باستاد العربي، ويتم نقله على قناة الكويت الرياضية اتش دي.

مشاهدة مباراة العربي والفحيحيل

ويمكن الحصول على مشاهدة مباراة العربي والفحيحيل بث مباشر، حيث ننقلها اليكم للاستمتاع بمتابعة أحداث المباراة كاملة يجودة عالية بدون انقطاع في الارسال، حرصا منا على توفير أهم اللقاءات التي يتم عقدها على مستوى الدوريات والبطولات المحلية والعالمية، والآن اليكم كود البث فيما يلي:

انتهت المباراة بفوز فريق العربي بثلاثة اهداف مقابل هدفين