نتيجة وملخص مباراة العربي وقطر الدوري القطري

نتيجة وملخص مباراة العربي وقطر الدوري القطري
العربي وقطر
https://www.sba7egypt.com/?p=440090
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض نتيجة مباراة العربي وقطر بث مباشر، يمكن الحصول عليها من خلال موقع صباح مصر الآن، حيث يحل موعد عقد المباراة اليوم الأحد 7 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري القطري، ويتم استضافة اللقاء على أرضية ملعب حمد بن خليفة.

مباراة العربي وقطر اليوم

وتقام مباراة العربي وقطر اليوم في لقاء هام قوي ينتظره ملايين من عشاق الساحرة المستديرة خاصة جماهير الكرة القطرية، ويخوض العربي اللقاء بالمركز السابع الذي وصل اليه برصيد 23 نقطة، بينما يدخل قطر اللقاء برصيد 28 نقطة وضعته في المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويأمل كل من الفريقين الوصول لهدف يكنه في قرارة نفسه، حيث يسعى العربي من خلال هذا اللقاء للفوز خاصة في تلك الفترة التي يعيش خلالها انتعاشه ملحوظة بعد أن تمكن من التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس أمير قطر، فيما يود قطر الحفاظ على بقائه في المربع الذهبي لذلك يود اقتناص مباراة اليوم وحصد النقاط التي تساعده على تحقيق ذلك.

موعد مباراة العربي وقطر

موعد مباراة العربي وقطر اليوم الأحد 7 مارس 2021، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد حمد بن خليقة بنادي الاهلي اللقاء.

 

مشاهدة مباراة العربي وقطر

ويمكن الحصول على جودة عالية عند مشاهدة مباراة العربي وقطر بث مباشر من خلال هذا المقال، حيث نوفر اليكم نقل حصري للقاء بجودة الاتش دي العالية بدون تقطيع أو تشويش في الارسال، للاستمتاع بمشاهدة أحداث المباراة كاملة من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق العربي بهدف دون رد