نتيجة وملخص مباراة السيلية والعربي كأس أمير قطر

نتيجة وملخص مباراة السيلية والعربي كأس أمير قطر
مشاهدة مباراة السيلية والعربي
https://www.sba7egypt.com/?p=438528
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يقدم موقع صباح مصر مباراة السيلية والعربي بث مباشر، والمقرر عقدها اليوم ضمن منافسات دور الربع النهائي من كأس امير قطر ، لذلك يمكن لعشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم محبي الكرة القطرية الحصول عليها من خلال هذا المقال بجودة الاتش دي العالية.

مباراة السيلية والعربي اليوم

وتقام مباراة السيلية والعربي اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، وهو اللقاء الذي يسعى خلاله كل فريق لإسقاط الخصم والحصول على على نقاط المباراة التي تساعده في الوصول وخطف تذكرة يتمكن من خلالها التأهل للدور النصف نهائي من البطولة للتنافس على اللقب.

هذا وتمكن العربي من الوصول لدور الثمانية (ربع النهائي) بعد إسقاط أم صلال في مواجهة قوية انتهت بنتيجة هدفين الى هدف، هذا وتمكن أيضا السيلية من الصعود لربع النهائي من خلال فوزه على الخور في دور الـ16 واسقاطه بنتيجة 4 أهدف إلى هدفين.

موعد مباراة السيلية والعربي

ويأتي موعد مباراة العربي والسيلية بالتفصيل اليوم الأربعاء 3 مارس 2021، على أن تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت السعودية، الثامنة والربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية استاد سحيم بن حمد.

مشاهدة مباراة السيلية والعربي بث مباشر

والآن يمكن الحصول على مشاهدة مباراة السيلية والعربي بث مباشر، عبر هذا المقال من خلال ارسال قوة يتميز بجودة الاشارة والصوت والصورة، حيث يتم الابتعاد تماما عن مشاكل البث المتعارف عليها من التقطيع أو التشويش في الصوت والصورة، لتوفير مشاهدة ممتعة لأحداث اللقاء كاملا، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق العربي باربعة اهداف مقابل هدف