نتيجة وملخص مباراة السعودية وفلسطين تصفيات كأس العالم 2022

نتيجة وملخص مباراة السعودية وفلسطين تصفيات كأس العالم 2022
مباراة السعودية وفلسطين
https://www.sba7egypt.com/?p=450564
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوفر موقع صباح مصر مباراة السعودية وفلسطين بث مباشر، حيث يقام اللقاء اليوم الثلاثاء الموافق 30 مارس الجاري، ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، والمقرر استضافتها على أرضية ملعب مدينة الملك سعود الرياضية.

 

مباراة السعودية وفلسطين اليوم

ويحل المنتخب الفلسطيني ضيفا على المنتخب السعودي في لقاء اليوم، المقرر عقده ضمن منافسات الجولة التاسعة بالمجموعة الرابعة من مجموعات التصفيات، وتضم المجموعة أيضا اليمن وأوزبكستان وسنغافورة، ويدخل السعودية المباراة وهو في المركز الثاني في مجموعته برصيد 8 نقاط، بينما يتذيل فلسطين القائمة برصبد 4 نقاط فقط.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة 

ويطمح السعودية في الفوز بلقاء اليوم للصعود إلى صدارة الترتيب في مجموعته، ليضمن مقعده بعد خطف بطاقة تؤهله لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، فيما يود فلسطين اللحاق بركب المنافسات المقامة وتحسين أوضاعه لترك المؤخرة والصعود إلى مركز أعلى يساعده على التأهل.

 

موعد مباراة السعودية وفلسطين

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية وفلسطين اليوم الثلاثاء 30-3-2021، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف بتوقيت جرينتش، على أن يتم إذاعة اللقاء عبر فضائية الرياضية السعودية KSA، ويتم استضافة اللقاء في ملعب مدينة الملك سعود الرياضية.

مشاهدة مباراة السعودية وفلسطين

والآن حان موعد بث اللقاء اليكم، للاستمتاع بمشاهدة مباراة السعودية وفلسطين الهامة، التي ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، لذلك نوفر اليكم نقل المباراة بجودة عالية بدون تقطيع يمكن الاستمتاع بها من خلال الضغط هنااااا

انتهت المباراة بفوز منتخب السعودية بخمسة اهداف مقابل لاشىء