موعد مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب تحت 20 سنة

موعد مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب تحت 20 سنة
مباراة السعودية وفلسطين
https://www.sba7egypt.com/?p=573238
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستعد ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) لاستضافة مباراة السعودية وفلسطين في عصر اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر أغسطس الجاري. بعد أن نجح كلا المنتخبان في الوصول إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

موعد مباراة السعودية وفلسطين في نصف نهائي كأس العرب تحت 20 سنة

ضرب منتخب فلسطين موعدًا مع منتخب السعودية في الدور النصف النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة. بعد أن تمكن المنتخبان من تخطي الدور الربع النهائي من البطولة، ويسعى المنتخبان إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة؛ من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة، ومن ثَم الاقتراب خطوة نحو تحقيق اللقب.

هذا ومن المقرر أن تقام هذه المباراة الهامة على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) في عصر اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر أغسطس الجاري، حيث من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين ودولة قطر.
  • الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

تأهل المنتخب السعودي إلى المربع الذهبي في كأس العرب تحت 20 سنة 

كان منتخب السعودية الأولمبي قد نجح في تخطي الدور الأول من البطولة. بعدما احتل المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الأولى، التي تواجد فيها كلًا من: (موريتانيا، والعراق)، ونجح المنتخب الأخضر في حصد 6 نقاط من هذه المجموعة. بعد فوزه في كلا اللقائين.

وخلال الدور الربع النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة؛ ألتقى المنتخب السعودي مع المنتخب اليمني، ولم يتمكن أي من المنتخبان في تحقيق الفوز في هذا اللقاء. بعد أن انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، لحيتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، ويتمكن المنتخب الأخضر من تحقيق الفوز. بعد أن فاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

مباراة السعودية وفلسطين

مباراة السعودية وفلسطين

تأهل المنتخب الفلسطيني إلى المربع الذهبي في كأس العرب تحت 20 سنة 

كان المنتخب الفلسطيني قد تواجد في دوري المجموعات من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة. ضمن منافسات المجموعة السادسة والأخيرة، والتي كان يتواجد فيها ثلاث منتخبان هم: (المغرب، فلسطين، السودان)، ونجحت فلسطين في خطف بطاقة التأهل الثانية إلى ربع النهائي من هذه المجموعة. بعد أن احتلت المركز الثاني، برصيد 3 نقاط. بعد الفوز في لقاء والهزيمة في آخر.

وألتقى المنتخب الفلسطيني مع المنتخب الأردني “متصدر المجموعة الثانية” في الدور الربع النهائي من كأس العرب الأولمبي، وعلى الرغم من انتهاء هذه المباراة بالتعادل الإيجابي. بنتيجة هدف مقابل هدف. إلا أن منتخب فلسطين تمكن من الفوز بهذا اللقاء والتأهل إلى المربع الذهبي من البطولة. بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية. بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين في نصف نهائي كأس العرب تحت 20 سنة

كانت مجموعة من القنوات العربية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي عرب سات. قد حصلت على حقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس العرب تحت 20 سنة كاملة. لذلك تستمر هذه القنوات في نقل مباريات الدور النصف النهائي من البطولة، ومنها مباراة السعودية وفلسطين، وهذه القنوات هي كالتالي:

  • KSA Sports 1 HD.
  • Palestine Sport.
  • AL Iraqia Sports 1 HD.
  • ALrabiaa Sports.

طرفي مباراة نهائي كأس العرب تحت 20 سنة 

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة السعودية وفلسطين سوف يتأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، على أن يلاقي في هذا الدور الفائز من “مباراة مصر والجزائر”. بينما الخاسر من كلا المباراتين سوف يلتقيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.