نتيجة وملخص مباراة الريان وبرسيبوليس دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص مباراة الريان وبرسيبوليس دوري أبطال آسيا
مباراة الريان وبرسيبوليس
https://www.sba7egypt.com/?p=457979
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوفر موقع صباح مصر مباراة الريان وبرسيبوليس بث مباشر، حيث يقرر إقامة المواجهة اليوم السبت الموافق 17 من شهر أبريل الجاري بين الفريقين، على أن يستضيفها ملعب فاتوردا لاستكمال مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا.

 

مباراة الريان وبرسيبوليس اليوم

ويخوض فريق الريان مباراة اليوم بعد أن تعادل مع فريق غوا الهندي سلبياً، بينما وصل برسيبوليس إلى تلك المواجهة بعدما تمكن من إسقاط الوحدة الإماراتي بهدف نظيف، ويأتي برسيبوليس في المركز الأول من ترتيب مجموعته الخامسة بـ3 نقاط في رصيده، بينما يأتي الربان وصيفا له بنقطة واحدة فقط.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الريان في استعادة ثقته بنفسه وتعويض ما فاته وتحقيق الفوز من خلال لقاء اليوم وحصد نقاطه التي تزيل الفارق بينه وبين المتصدر وتساعده في تغيير نتيجته بشكل كبير، بينما يسعى برسيبوليس لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي للحفاظ على ترتيبه في صدارة الجدول، وتوسيع الفارق بينه وبين الفرق المنافسة التي تسعى لإسقاطه والتغلب عليه.

 

موعد مباراة الريان وبرسيبوليس

ويحل موعد مباراة الريان وبرسيبوليس اليوم السبت 17-4-2021، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التابعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب فاتوردا اللقلء، ويتم نقله عبر sport 1 Ukraine – GSA live.

 

مشاهدة مباراة الريان وبرسيبوليس بث مباشر

ومن خلال هذا المقال يمكن الحصول على مشاهدة مباراة الريان وبرسيبوليس بث مباشر، نواره اليكم بجودة عالية يمكن الحصول عليها بدون تقطيع أو تشويش، للتعرف على جميع أحداث اللقاء بتركيز عالي والآن

انتهت المباراة بفوز فريق برسيبوليس بثلاثة اهداف مقابل هدف