نتيجة وملخص مباراة الريان وجوا دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص مباراة الريان وجوا دوري أبطال آسيا
مباراة الريان وجوا
https://www.sba7egypt.com/?p=456869
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يستطيع جماهير الساحرة المستديرة الحصول على مباراة الريان وجوا بث مباشر، حيث نوفرها بالتزامن مع موعد عقد اللقاء اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر أبريل الجاري، والمقرر عقدها ضمن منافسات المجموعة الخامسة بمجموعات دوري أبطال آسيا.

 

مباراة الريان وجوا اليوم

وتنطلق مباراة الريان القطري ضد جوا الهندي اليوم على أرضية ملعب بانديت جواهر لال نهرو، والتي تجمع بين الطرفين في لقاء ينتظره جماهير الساحرة المستديرة وننقله اليكم من خلال هذا المقال، ويأتي فريقي الريان وجوا إلى جانب فريقي الوحدة الإماراتي وبرسيبوليس الإيراني.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الريان القطري في حصد نقاط المباراة وإسقاط نظيره، رغم علمه بفارق الامكانيات بينه وبين صاحب الأرض، فيما يأمل جوا الهندي إسقاط خصمه وخطف الثلاث نقاط كاملة منه، حيث يتأهل الاول من كل مجموعة فقط، وذلك من اصل 10 مجموعات بدوري أبطال آسيا هذا الموسم، إضافة إلى تأهل أبرز 6 فرق تتمكن من الحصول على المركز الثاني بالعشر مجموعات.

 

موعد مباراة الريان وجوا

ويحل موعد مباراة الريان وجوا اليوم الأربعاء 14-4-2021، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، ويتم استضافة اللقاء على ملعب بانديت جواهر لال نهرو، ويتم إذاعته على قناة بي إن سبورتس.

 

مشاهدة مباراة الريان وجوا

ويمكن الآن الحصول على مشاهدة مباراة الريان وجوا بث مباشر يوفره موقع صباح مصر بجودة الاتش دي العالية، التي تمكن المشاهد من الاستمتاع بمتابعة اللقاء كاملا بدون قطع في الارسال، والآن

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف