نتيجة مباراة الجونة وأسوان الدوري المصري

نتيجة مباراة الجونة وأسوان الدوري المصري
أسوان والجونة
https://www.sba7egypt.com/?p=466469
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض لجميع متابعي كرة القدم المصرية مباراة الجونة وأسوان في بث مباشر من مباريات الأسبوع الـ 21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز في مباراة الإياب، بعد أن انتهت مباراة الذهاب لصالح فريق الجونة بهدف نظيف دون رد من فريق أسوان، يلتقي الفريقان اليوم الأثنين 10 مايو في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة علي استاد خالد بشارة.

مشاهدة مباراة الجونة وأسوان بث مباشر

يدخل فريق الجونة المباراة وهو في المركز الحادي عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز بعد أن حصد 26 نقطة، أما بالنسبة لفريق أسوان يحتل المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة، ويحرص كل فريق علي إنهاء المباراة لصالحه والفوز بثلاث نقاط غالية تؤهله للصعود للمركز الأعلى.

تنطلق صافرة المباراة اليوم الأثنين 10 مايو علي استاد خالد بشارة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما تنقل قناة اون تايم سبورت الثالثة المباراة لجميع مشجعي الساحرة المستديرة ضمن مباريات الدوري المصري.

معلومات مباراة الجونة وأسوان

المسابقة: الأسبوع الـ 21 من الدوري المصري.
الاستاد: استاد خالد بشاره.
موعد المباراة: اليوم الأثنين 10 مايو 2021
القنوات الناقلة للمباراة: قناة اون تايم سبورت الثالثة.
توقيت القاهرة: 9:30 مساءً.
توقيت السعودية: 10:30 مساءً.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نتابع معكم مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات الأسبوع الحادي والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز في مشاهدة مجانية اون لاين بجودة مرتفعة من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما