نتيجة وملخص مباراة الجزيرة والحسين إربد الدوري الاردني

نتيجة وملخص مباراة الجزيرة والحسين إربد الدوري الاردني
مباراة الجزيرة والحسين إربد
https://www.sba7egypt.com/?p=461512
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض مباراة الجزيرة والحسين إربد بث مباشر، نوفرها اليكم من خلال موقع صباح مصر حيث يلتقي الفريقين اليوم الاثنين الموافق 26 من شهر أبريل الجاري، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الأردني للمحترفين الموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة الجزيرة والحسين إربد اليوم

ويخوض الحسين إربد لقاء اليوم بالمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الأردني وذلك بنقطتين في رصيده، بينما يأتي الجزيرة في المركز العاشر برصيد نقطة واحدة فقط، لذلك يخوض الفريقان تلم المواجهة بحثا عن الفوز الذي يحقق آمال كل منهما في استعادة لأوانه مجدداً والعودة للحاق بركب البطولة والابتعاد عن تلك المراكز المتأخرة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويتشارك الطرفان في نفس الطموح وهو الفوز بلقاء اليوم الذي يساعدهم في تعزيز موقفهم مجددا نحو إحراز تقدم جديد من جانب، ومن جانب آخر تعويض الخسارة التي لحقت بهم على مدار الجولات الماضية التي كان ختامها سقوط الحسن إربد أمام شباب الأردن، وسقوط الجزيرة أمام السلط.

 

موعد مباراة الجزيرة والحسين إربد

ويحل موعد مباراة الجزيرة والحسين إربد اليوم الاثنين 26-4-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية ستاد عمان الدولي.

 

مشاهدة مباراة الجزيرة والحسين إربد

ويمكن مشاهدة مباراة الجزيرة والحسين إربد بث مباشر بجودة عالية وإرسال متواصل، بدون تشويش في الصوت والصورة ولا تقطيع في الإشارة من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الجزيرة باربعة اهداف مقابل لاشىء