نتيجة وملخص مباراة الجزيرة والوصل الدوري الاماراتي

نتيجة وملخص مباراة الجزيرة والوصل الدوري الاماراتي
مشاهدة مباراة الجزيرة والوصل
https://www.sba7egypt.com/?p=452108
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع مشجعي كرة القدم العربية مباراة الجزيرة والوصل في بث مباشر ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من دوري الخليج العربي الإماراتي، يلتقي الفريقان اليوم السبت 3 أبريل الساعة 3:45 بتوقيت القاهرة علي استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

مشاهدة مباراة الجزيرة والوصل بث مباشر

يتصدر فريق الجزيرة المركز الثاني في منافسات الدوري الإماراتي بعد أن حصد 47 نقطة، بينما يحتل فريق الوصل المركز التاسع برصيد 34 نقطة، حيث تكون المنافسة قوية بالنسبة لفريق الوصل الذي يحرص علي الفوز وحصد نقاط غالية تؤهله للصعود للمركز الأعلى في الدوري.

حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت مصر اليوم السبت 3 أبريل، في تمام الساعة الرابعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت الإمارات، حيث يستضيف فريق الجزيرة منافسه الوصل علي استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، كما تنقل قناة أبو ظبي الرياضية الأولي المباراة لجميع المشاهدين.

معلومات مباراة الجزيرة والوصل

المسابقة الأسبوع الـ 23 من دوري الخليج العربي الإماراتي
الملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة
موعد المباراة اليوم السبت 3 أبريل 2021
القنوات الناقلة للمباراة AD SPORTS 1 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 03:45
توقيت السعودية في تمام الساعة 04:45
توقيت الإمارات في تمام الساعة 05:45

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نحرص من خلال موقع صباح مصر علي تقديم بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من دوري الخليج العربي الإماراتي ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين في مشاهدة مجانية اون لاين من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بفوز فريق الجزيرة بثلاثة اهداف مقابل هدفين