مباريات اليوم

نتيجة مباراة التعاون والفتح الدوري السعودي

نعرض مباراة التعاون والفتح بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم الأحد الموافق 25 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة دوري محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

 

مباراة التعاون والفتح اليوم

مباراة التعاون والفتح مقدمة عن موعدها الأصلي بسبب وصول الفيصلي والتعاون إلى دور النهائي من كأس الملك المقرر أن يتم عقده نهاية شهر مايو القادم، وهي المباراة التي يخوضها التعاون برصيد 41 نقطة، بينما يدخل الفتح اللقاء برصيد 35 نقطة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح التعاون في الفوز بلقاء اليوم وحصد الثلاث نقاط التي تساعده في الوصول إلى المركز الرابع لدخول المربع الذهبي للمنافسة على اللقب، فيما يرغب الفتح خطف اللقاء من نظيره وإسقاطه للثأر منه بعد إسقاطه في دور نصف النهائي في بطولة كأس الملك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

موعد مباراة التعاون والفتح

ويحل موعد مباراة التعاون والفتح اليوم الأحد 25-4-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء عبر منصة GSA live.

 

مشاهدة مباراة التعاون والفتح بث مباشر

ويوفر موقع صباح مصر مشاهدة مباراة التعاون والفتح بث مباشر، من خلال طرح كود الحصول على المباراة بارسال قوي وإشارة عالية تمنع تقطيع الصوت والصورة أثناء المشاهدة، مما يعود على المشاهد بالمتعة طوال فترة سير أحداث اللقاء الذي يمكن الحصول عليه الآن من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الفتح باربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

اليوم الخميس … ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع طقس حار الان على دمياط

تشهد حالة طقس دمياط، اجواء حارة مع ارتفاع كبير في درجات الحرارة على جميع المدن…

19 دقيقة ago

موجة شديدة الحرارة تشهدها محافظات مصر بدء من اليوم.. اعرف التفاصيل

تشهد محافظات الجمهورية بدء من اليوم الخميس موجة شديدة الحرارة وارتفاع ملموس في درجات الحرارة،…

31 دقيقة ago