حالة الطقس

موجة شديدة الحرارة تشهدها محافظات مصر بدء من اليوم.. اعرف التفاصيل

تشهد محافظات الجمهورية بدء من اليوم الخميس موجة شديدة الحرارة وارتفاع ملموس في درجات الحرارة، حيث قال الدكتور محمد علي فهيم رئيس مركز معلومات المناخ في وزارة الزراعة أن شهر بشنس هو رقم 9 بالتقويم القبطي والذي يكون من اليوم 9 مايو ويستمر حتى 7 يوليو.

موجة شديدة الحرارة تشهدها محافظات مصر

ومن المتوقع أن تبدأ موجة شديدة الحرارة مؤقتة علي محافظات مصر تستمر يومان علي محافظات الوجه البحري، وتستمر لمدة ثلاثة أيام علي مدن الصعيد، كما قال رئيس مركز معلومات المناخ أنه بدء من اليوم تزداد حرارة النهار بسبب زيادة حدة شعاش الشمس ويكون الطقس ليلا مائل للحرارة.

كما تتعرض البلاد خلال هذه الفترة للعديد من الموجات الحارة والارتفاع في درجات الحرارة، وتتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الخميس شديد الحرارة نهارا علي القاهرة والوجه البحري ومدن الصعيد، ويسود طقس حار علي السواحل الشمالية.

اقرأ أيضا

تقلبات حادة في حالة الطقس غدا بجميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الاثنين 20-5-2024 في مقابل الجنيه المصري

استقرار واضح في أسعار تداول الدينار الكويتي بحسب التعامل الرسمي على الجنيه المصري، خلال الفترة الحالية، وتعرض بوابتنا احدث…

4 دقائق ago

اراء متابينة عن مستوى امتحان الهندسة في الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الثاني 2024

تباينت واختلفت اراء طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط، اليوم الإثنين بعد اداء امتحان الهندسة في ثالث…

8 دقائق ago