نتيجة مباراة الترجي الرياضي وتونغيث دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الترجي الرياضي وتونغيث دوري أبطال أفريقيا
مباراة الترجي الرياضي وتونغيث
https://www.sba7egypt.com/?p=452129
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض نتيجة مباراة الترجي الرياضي وتونغيث بث مباشر، يمكن الحصول عليها من خلال هذا المقال حيث ننقل اليكم اللقاء بالتزامن مع حلول موعد إقامته اليوم السبت الموافق 3 من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021، والمقرر استضافتها على أرضية ملعب لاديور.

 

مباراة الترجي الرياضي وتونغيث

ويخوض الترجي الرياضي لقاء اليوم وهو في صدارة ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط كاملة، بينما يخوض تونغيث اللقاء بنقطة واحدة فقط، وضعته في المركز الرابع من ترتيب مجموعته وهو ما جعله موقفه صعب للغاية، حيث أنه من الصعب تأهله لمرحلة خروج المغلوب الآن، ومن أكثر ما زاد الأمر صعوبة هو الفارق الكبير بينه وبين المركز الثاني الذي يحتله مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط، اي ان الفارق سبع نقاط كاملة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح التركي من خلال لقاء اليوم حصد الفوز والحصول على نقاط اللقاء التي تعمل على توسيع الفارق بينه وبين مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني، خاصةً وأنه مولودية لديه لقاء مع الزمالك يجعل رصيده 11 نقطة في حال تغلب على الفارس الأبيض المصري، بينما يخوض تونغيث اللقاء بروح معنوية ضعيفة ويود الفوز فقط لرفع عدد نقاطه وتحسين أوضاعه أمام جمهوره نظرا لتدهور مستواه بشكل ملحوظ.

 

موعد مباراة الترجي الرياضي وتونغيث

ويحل موعد مباراة الترجي الرياضي وتونغيث اليوم السبت 3-4-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الرابعة بتوقيت جرينتش، على أن يحتضن ملعب لاديور اللقاء،ويتم نقله عبر فضائية بي إن سبورت 7 المشفرة.

 

مشاهدة مباراة الترجي الرياضي وتونغيث

ومن خلال موقع صباح مصر الآن، يمكن الدخول للحصول إلى مشاهدة ممتعة لمباراة الترجي الرياضي وتونغيث في بث مباشر بإشارة قوية، ووفرت اليكم بدون تقطيع أو تشويش في الارسال ويمكن المشاهدة الان من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة المباراة

الترجي 1 / 2 تونجيث