نتيجة وملخص مباراة الاتحاد والرائد الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة الاتحاد والرائد الدوري السعودي
الاتحاد والرائد
https://www.sba7egypt.com/?p=445850
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يقدم موقع صباح مصر مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر، حيث تقام مباراة هامة وقوية اليوم السبت الموافق 20 من شهر مارس الجاري بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي، ويتم استضافتها بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

مباراة الاتحاد والرائد اليوم

ويدخل فريق الاتحاد مباراة اليوم برصيد 41 نقطة وضعته في ترتيب المركز الثالث من جدول الدوري السعودي، وذلك بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر الهلال السعودي، وبفارق الأهداف عن الثاني الشباب، بينما يدخل الرائد اللقاء بالمركز الحادي عشر، حيث يضم رصيد 28 نقطة، ولا يفصله عن مركز الهبوط سوى نقطة واحدة فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الاتحاد من خلال مباراة اليوم تعويض سقوطه أمام الفتح وخروجه من منافسات كأس الملك، حيث يدخل تلك المواجهة لرد اعتبارات امام جمهوره وسعيا خلف تحقيق فوز جديد يساعد في حجز مقعدا في المباراة النهائية للمنافسة على اللقب، بينما يدخل الرائد اللقاء آملا في الفوز الذي يساعده على الهروب من مراكز الخطر وتحسين أوضاعه للانتقال إلى مركز أعلى يضمن له البقاء الجولات المقبلة.

موعد مباراة الاتحاد والرائد

وتقام موعد مباراة الاتحاد والرائد اليوم السبت 20-3-2021، حيث تنطلق صافرة بدء اللقاء في تمام الساعة الـ3:15 مساءاً بتوقيت مصر، الـ4:15 بتوقيت السعودية، الـ5:15 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة اللقاء، ويتم نقله على فضائية الرياضية السعودية.

مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد

ويمكن الحصول على مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر بجودة عالية من خلال هذا المقال، حيث ننقله اليكم بإشارة قوية وإرسال قوي بدون انقطاع في البث أو ضعف في جودة الصوت والصورة، والآن لمشاهدة المباراة