نتيجة وملخص مباراة الرفاع الشرقي والاتحاد كأس الاتحاد البحريني

نتيجة وملخص مباراة الرفاع الشرقي والاتحاد كأس الاتحاد البحريني
نتيجة مباراة الرفاع الشرقي والرفاع
https://www.sba7egypt.com/?p=444953
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم من خلال موقع صباح مصر مباراة الرفاع الشرقي والاتحاد في بث مباشر ضمن مباريات المجموعة الأولي من كأس الاتحاد البحريني، حيث تقام المباراة اليوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر مارس في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الرفاع الشرقي والاتحاد بث مباشر

يحتل الرفاع الشرقي المركز الثاني بعد أن حصد 4 نقاط في منافسات كأس الاتحاد البحريني، بينما يحتل فريق الاتحاد المركز الخامس في المجموعة الأولي برصيد نقطة واحدة فقط.

حيث يلتقي فريقي الاتحاد والرفاع الشرقي في منافسة قوية يحرص خلالها كل فريق علي الخروج منتصراً من المباراة، كما نقدم من خلال موقع صباح مصر المباراة في تسعون دقيقة من المنافسة والمواجهة القوية بين الفريقان من خلال رابط البث المباشر الذي نقدمه لجميع عشاق الساحرة المستديرة.

تنطلق صافرة المباراة التي تتجه إليها أنظار مشجعي كأس الاتحاد البحريني ضمن مباريات المجموعة الأولي، اليوم الخميس 18 مارس الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، السادسة والنصف مساءً بتوقيت دولة البحرين والمملكة العربية السعودية.

معلومات مباراة الرفاع الشرقي والاتحاد

المسابقة كأس الاتحاد البحريني – المجموعة الأولي
موعد المباراة اليوم الخميس 18 مارس 2021
توقيت القاهرة في تمام الساعة 05:30 مساء
توقيت السعودية في تمام الساعة 06:30 مساء
توقيت البحرين في تمام الساعة 06:30 مساء

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نستعرض لمشجعي الساحرة المستديرة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات المجموعة الأولي من كأس الاتحاد البحريني في منافسة قوية بين فريقي الاتحاد والرفاع الشرقي المقامة اليوم، حيث نقدم المباراة اون لاين مجانا بجودة عالية بدون تقطيع من خلال رابط البث المباشر.