أهداف مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة الدوري المصري

أهداف مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة الدوري المصري
الاتحاد السكندري
https://www.sba7egypt.com/?p=435709
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة بث مباشر، حيث يتواجه الفريقان اليوم الخميس الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، في لقاء هام وقوي يعقد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري الممتاز، بعد تأجيلها ليحل موقع إقامتها اليوم على استاد الاسكندرية.

مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة

ويدخل الاتحاد السكندري المباراة قادما على لقاء هام يقاتل فيه لتصحيح مساره للحاق واحدة من المراكز المتقدمة، ويدخل المواجهة وهو في المركز الثاني عشر من ترتيب جدول الدوري برصيد 15 نقطة حصدها من 11 مباراة.

وعلى الصعيد الآخر، يأتي وادي دجلة في ذيل القائمة برصيد 7 نقاط جمعها من 12 مباراة، حيث انه لم يتمكن من الفوز الا في مباراة وحيدة فقط، لذا يحاول استعادة اتزانه مرة أخرة لمواجهة الاتحاد المصري أملاً في حصد نقاط اللقاء لصالحه للهروب في ذيل القائمة.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة

ومن المقرر أن تعقد مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة المؤجلة، اليوم الخميس الموافق 25 فبراير الجاري، في تمام الساعة الخامسة بتوقية مصر، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الامارات العربية، على ان يتم إذاعة اللقاء من خلال قناة أون تايم سبورت 1، والتي يتم استضافتها على استاد الاسكندرية.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة

ومن جانبه يستعرض موقع صباح مصر، رابط مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة بث مباشر، حتى يتمكن جماهير الفريقين ومتابعي منافسات الدوري المصري الممتاز، الدخول لمتابعة أحداث اللقاء بجودة عالية من خلال الرابط التالي: