نتيجة وملخص مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة الدوري المصري
بث مباشر مشاهدة مباراة مصر المقاصة وفيوتشر
https://www.sba7egypt.com/?p=432501
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة في بطولة الدوري المصري مساء اليوم السبت الموافق 20 من فبراير الجاري، فى مواجهة مؤجلة من الجولة الحادية عشر من ذهاب منافسات الدور الاول ببطولة الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة مصر المقاصة ووادى دجلة

ننقل عبر موقعنا صباح مصر اللقاء الذى يجمع فريق مصر المقاصة مع وادي دجلة في مواجهات ذهاب الدور الاول من بطولة الدوري المصري في الاسبوع الحادي عشر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من مسابقة الدوري المصري العام عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

يحتل مصر المقاصة الترتيب الخامس ويمتلك عدد 20 نقاط ويحتل نظيرة وادي دجلة المركز الاخير ويمتلك سبعة نقاط بجدول الدوري الممتاز المصري

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة فريقي الزمالك ضد الاسماعيلي في منافسات الجولة ال13 من الدوري العام المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستقبل ستاد القاهرة الدولي اللقاء في توقيت الساعة 14:30 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 15:30 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز فريق مصر المقاصة بثلاثة اهداف مقابل هدف