نتيجة مباراة الأهلي والتعاون الدوري السعودي

نتيجة مباراة الأهلي والتعاون الدوري السعودي
مشاهدة مباراة الأهلي والتعاون
https://www.sba7egypt.com/?p=465641
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم مباراة الأهلي والتعاون في بث مباشر من مباريات الأسبوع السادس والعشرين ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين في مباراة الإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب لصالح فريق التعاون بثلاثية نظيفة دون رد من الأهلي، يلتقي الفريقان اليوم الجمعة 7 مايو في تمام الساعة الثامنة وخمسون دقيقة بتوقيت مصر علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

مشاهدة مباراة الأهلي والتعاون بث مباشر

حيث يحتل فريق التعاون المركز الرابع ضمن منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان بعد أن حصد 41 نقطة، بينما يدخل فريق الأهلي المباراة اليوم وهو في المركز التاسع برصيد 35 نقطة، حيث يسعي خلال المباراة علي حسمها لصالحه والفوز بثلاث نقاط غالية والصعود للمركز الأعلى في الدوري.

تبدأ المباراة اليوم الجمعة 7 مايو في تمام الساعة الثامنة وخمسون دقيقة بتوقيت مصر، التاسعة وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وهى مباراة مؤجلة من يوم 15 أبريل الماضي، كما تنقل القناة السعودية الثانية المباراة لجميع متابعي الدوري السعودي.

معلومات مباراة الأهلي والتعاون

المسابقة الأسبوع الـ 26 من الدوري السعودي
موعد المباراة اليوم الجمعة 7 مايو 2021
الملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية
القوات الناقلة KSA Sports 2 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 08:50 مساءً.
توقيت السعودية في تمام الساعة 09:50 مساءً.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم لجميع متابعي الساحرة المستديرة مشاهدة المباراة في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين في مشاهدة مجانية اون لاين من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بفوز فريق التعاون باربعة اهداف مقابل هدفين