تأهب برشلونة في ربع نهائي الدوري الاوروبي بعد هزيمته لجالاتا سراي بالثنائية

تأهب برشلونة في ربع نهائي الدوري الاوروبي بعد هزيمته لجالاتا سراي بالثنائية
برشلونا
https://www.sba7egypt.com/?p=540545
الكاتب الحسين جلال
موقع صباح مصر
الكاتب الحسين جلال

نادي برشلونة الاسباني تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي بعد ان فاز في اللقاء الصعب مع مضيفه جالاتا سراي التركي بنتيجه 2- 1 في المباراة التي تم اقامتها علي ملعب ” تورك تيليكوم ارينا ” وذلك مساء اليوم في لقاء الاياب دور ال 16.

وبذلك يساعد برشلونة إلى دور الثمانية من الدوري الأوروبي بنتيجه 2 – 1 وذلك بمجموع المبارتين وقد استفاد بالفوز لقاء إلاياب بعد أن إنتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي على ملعب “كامب نو “.

أحداث مباراة برشلونة وجالاتا سرتاي 

والمدافع ماركاو افتتح تسجيل الهدف للفريق التركي في الدقيقه 28 حيث أنها كانت ركلة ركنية من الجانب الأيمن لعبة الى ركلة الجزاء ومرت من جميع اللاعبين قبلها مارك او براسيه قوية إلى داخل الشبكة، وأما اللاعب بيدرو سجل هدف التعادل للبارسا في الدقيقه 38 وذلك انه وصلت الكرة له داخل منطقه الجزاء ومر من مدافعي جالاتا سراي بطريقة رائعة ووضع الكرة داخل الشبكة .

كما قام بيير ايميريك اوباميانج بإحراز الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقه 49 وذلك بعدها وصول الكرة له داخل منطقة الجزاء بعد أن تصدر لها الحارث انياكي بينيا لعدة فرص متتالية حتى تتهيا الكرة أمام اومباميانج الذي وضعها داخل الشبكة.

إقرأ أيضاً :

موعد مباراة الباطن والرائد في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة