موعد مباراة برشلونة ضد نابولي في الدوري الأوروبي 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي في الدوري الأوروبي 2022 والقنوات الناقلة
مباراة برشلونة ضد نابولي
https://www.sba7egypt.com/?p=536354
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي في الدوري الأوروبي 2022 والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات الإياب من دور المغلوب في بطولة الدوري الأوروبي. والتي سوف تشهد مباراة قوية، تجمع بين كلاً من برشلونة ونابولي. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز؛ من أجل حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى دور الـ 16.

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي في الدوري الأوروبي 2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة المصيرية والمرتقبة. التي سوف تجمع بين كلاً من برشلونة ونابولي؛ وذلك؛ ضمن منافسات دور المغلوب في بطولة الدوري الأوروبي.

ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل عنه. وخاصةً؛ النادي الكتالوني، الذي يرغب في تعويض التعادل، الذي وَقع فيه في مباراة الذهاب على أرضه، وفي وسط جمهوره الضخم.

وعلى الجانب الآخر، يتمتع الفريق الإيطالي بأمل أكبر نسبياً من غريمه في هذا اللقاء. وخاصةً؛ أنه يتحصن في هذه المواجهة بجمهوره العريق. وفي حالة انتهاء هذه المباراة بنتيجة التعادل؛ سواء السلبي أو الإيجابي؛ فإنها سوف يتم حسمها بركلات الترجيح. وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد حَدد يوم غداً الخميس؛ المُوافق 24 من شهر فبراير الجاري؛ موعداً لانطلاق المباراة.

مباراة برشلونة ضد نابولي

توقيت مباراة برشلونة ضد نابولي في الدوري الأوروبي

يستضيف استاد دييغو ارماندو مارادونا المباراة المصيرية، التي سوف تجمع بين برشلونة ضد نابولي؛ ضمن منافسات دور المغلوب في بطولة الدوري الأوروبي. ويتنافس الثنائي في هذا اللقاء؛ لتحديد المتأهل الثاني إلى دور الـ 16، ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

شَهدت مباراة الذهاب بين الفريقين إثارة ومتعة شديدة من جانب الثنائي، ولكن، لم يتمكن أحداً منهما من تحقيق الفوز. لحسم بطاقة التأهل بنسبة كبيرة إلى دور الـ 16؛ واَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفاً لكلاً منهما. ويسعى الثنائي في هذا اللقاء؛ لتحقيق الفوز؛ لحسم التأهل بصورة رسمية. وخاصةً؛ الفريق الإيطالي صاحب الأرض في هذه المواجهة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة الدوري الأوروبي. من بينهم؛ لقاءات دور المغلوب. التي سوف يتحدد من خلال المتأهل الثاني إلى مباراتي دور الـ 16. ومن المُقرر أن تشهد مواجهة نارية ومصيرية، تجمع بين النادي الكتالوني والأزوري. وسوف يتم إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي

معلقين مباراة النادي الكتالوني والأزوري في الدوري الأوروبي

اَستقرت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن إسناد المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين كلاً من برشلونة ونابولي إلى المعلق المتميز؛ خليل البلوشي.