الغيابات تضرب الهلال قبل مواجهة الطائي في الدوري

الغيابات تضرب الهلال قبل مواجهة الطائي في الدوري
تدريبات الهلال السعودي
https://www.sba7egypt.com/?p=527418
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الاثنين، على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة الطائي في الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، على الجوانب التكتيكية خلال المران، ثم شرح عددا من الجمل الفنية قبل أن يطبقها على جزء من مساحة الملعب وينهي المران.

وضربت الغيابات صفوف الهلال قبل مواجهة الطائي، والتي ستقام غدا يوم الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، في تمام الساعة الـ3:40 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الـ2:40 ظهرا بتوقيت القاهرة.

وتأكد غياب ثلاثي الهلال، ياسر الشهراني الظهير الأيسر للفريق ومحمد البريك الظهير الأيمن للفريق وناصر الدوسري لاعب وسط الفريق، عن مباراة الطائي وذلك بسبب الإصابة ومواصلة برامجهم العلاجية والتأهيلية.

كما يغيب مصعب الجوير لاعب وسط الفريق، وعلي البليهي مدافع الفريق، وأحد أعضاء الجهاز الفني، عن مباراة الطائي رسميا وذلك بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

وأعلن نادي الهلال استبعاد ثلاثي الفريق، من قائمة الهلال المغادرة إلى حائل، حسبما أورد النادي في بيانه عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

اقرا ايضا

إصابة ثنائي الهلال وأحد أعضاء الجهاز الفني بفيروس كورونا