نتيجة مباراة الفتح والاتحاد في الدوري السعودي

نتيجة مباراة الفتح والاتحاد في الدوري السعودي
الاتحاد والفتح
https://www.sba7egypt.com/?p=552930
عاليا زياد
موقع صباح مصر
عاليا زياد

سقطت كتيبة كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، في فخ التعادل أمام الفتح بنتيجة (4/4) في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 26 من الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الفتح والاتحاد في الدوري السعودي

تمكن اللاعب بيتروس ماثيوس، من تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة التاسعة من عُمر الشوط الأول لصالح الفتح السعودي ليمنح الأفضلية لأصحاب الأرض.

بينما نجح اللاعب رومارينهو من تسجيل هدف التعادل لصالح الاتحاد السعودي في الدقيقة الـ 17 من عُمر المُباراة، ليعود اللقاء مجدداً إلى نقطة الصفر.

وبعد مرور ثلاث دقائق فقط من تسجيل هدف التعادل، نجح اللاعب ايجور كورونادو من تسجيل الهدف الثاني لصالح العميد ليقلب الطاولة على الفتح السعودي.

وقبل نهائة الشوط الأول، وبالتحديد في الدقيقة 42، نجح المتألق المغربي عبد الرزاق حمد الله، من تسجيل الهدف الثالث لصالح الاتحاد السعودي.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدل من الضائع، نجح اللاعب فراس البريكان في تسجيل الهدف الثاني لصالح الفتح ليُقلص الفارق في المُباراة.

وبالدقيقة الـ 60 من عُمر الشوط الثاني، نجح اللاعب سفيان بن دبكة من تسجيل هدف التعادل لصالح الفتح السعودي، قبل أن ينجح رومارينهو قي تسجيل الهدف الرابع لصالح الاتحاد بالدقيقة الـ 77 لتعود الأفضلية لفريق الاتحاد مجدداً.

وأخيراً، نجح اللاعب فراس البريكان في تسجيل هدف التعادل لصالح الفتح في الدقيقة 83 من عُمر المُباراة، ليحصد كل فريق نقطة واحدة.

جدير بالذكر أن الاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري المُحترفين السعودي برصيد 61 نقطة.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الفتح والاتحاد في الدوري السعودي