مدرب الاتفاق يحدد بديل مبولحي أمام الباطن

مدرب الاتفاق يحدد بديل مبولحي أمام الباطن
رايس مبولحي حارس الاتفاق
https://www.sba7egypt.com/?p=524994
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

استقر الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، على بديل الدولي الجزائري رايس مبولحي حارس مرمى النواخذة خلال المباراة المقبلة أمام الباطن.

 

ويغيب الجزائري رايس مبولحي عن مباراة الاتفاق مع الباطن، نظرا لتواجده مع محاربي الصحراء من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا والتي تنطلق في التاسع من يناير حتى 6 فبراير 2022 بدولة الكاميرون.

وتعتبر هذه هي المباراة الأولى التي يغيب عنها مبولحي مع الاتفاق، خلال الموسم الجاري وذلك بعد خوضه 15 مباراة في بطولة الدوري مع الفريق، بالإضافة إلى مباراة دور الـ16 في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وينوي فلادان الزج بالحارس عبدالله العويشير ليحمي عرين فارس الدهناء أمام الباطن، لتكون مشاركته الرسمية الأولى مع الاتفاق منذ انضمامه للنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي الوحدة.

وكان مدرب الاتفاق، ألغى مران الأمس الاثنين، نظرا لإصابة أحد أفراد الجهاز الفني للفريق، بفيروس كورونا وهو المعد البدني الصربي إيفانسيتيتش.

ويستعد الاتفاق لمواجهة الباطن، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة دوري كأس الأميرمحمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

أقرأ أيضا

خطوة واحدة تفصل النصر عن إعلان أولى صفقاته الشتوية