غدا.. تنطلق مباريات الجولة الأولى من دوري يلو

غدا.. تنطلق مباريات الجولة الأولى من دوري يلو
شعار دوري يلو السعودي
https://www.sba7egypt.com/?p=590942
محمود النجعاوي
موقع صباح مصر
محمود النجعاوي

تنطلق غدُا مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي دوري الدرجة الأولى الأولى للمحترفين “دوري يلو” وسط ترقب جماهير كبير من عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية والشرق الأول، لمشاركة الأهلي في البطولة لأول مرة تاريخيَا الأمر الذي سلط الأجواء على البطولة في نسختها الحالية.

 

مباريات الجولة الأولى من دوري يلو

ويشهد يوم الاثنين الموافق 22أغسطس الجاري، ثلاث مواجهات في إطار مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للدرجة الأولى “دوري يلو”، وسط حضور جماهير كبير في ظل النقلة الكبيرة في البطولة من الناحية التنافسية والجماهيرية التي يلقها الموسم الحالي.

 

ويواجه نادي العربيأولى مباراته أمام نادي هجر في الـ7:10 مساءً، وفي ثاني لقاءات اليوم الأول من الجولة الأولى يلتقي أحد مع  نجران في الــ7:25 مساءً، و ثالث مواجهات الجولة الأولى من اليوم الأول للجولة الأولى بمواجهة بمواجهة الشعلة والعروبة في الساعة 8:50 مساءً.

ثاني أيام مباريات الجولة الأولى من دوري يلو

وفي يوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس الجاري،  تعلب ثلاث مباريات ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري يلو، حيث يلتقي يلتقي نادي القادسية مع الأخدود في تمام الساعة الـ8:50 مساءً، ويواجه الجبلين نادي الساخل في الساعة الــ7:25 مساءً.

ختام مباريات الجولة الأولى من دوري يلو

وتختتم مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي لدوري يلو يوم الأربعاء الموافق 23 أغسطس الجاري بثلاث مباريات، بمباراة  نادي الرياض مع الفيصلي، ويلعب نادي الحزم مع جدة، ويواجه النادي الأهلي نادي القيصومة في تمام الساعة الـ8:50 مساءً.

اقرأ ايضًا
الأهلي يبدأ رحلة العودة للدوري السعودي من دوري يلو