غدا.. النصر السعودي يبدأ في رحلة البحث عن لقب دوري روشن

غدا.. النصر السعودي يبدأ في رحلة البحث عن لقب دوري روشن
استعدادت النصر لمباراة الوحدة
https://www.sba7egypt.com/?p=593177
محمود النجعاوي
موقع صباح مصر
محمود النجعاوي

يستهل الفريق الأول لكر ةالقدم بنادي النصر السعودي، صاحب المركز الثالث في النسخة الماضية من الدوري السعودي، لضربة البداية في بداية مشواره في النسخة الجديدة من الدوري السودي دوري روشم للمحترفين، عندما يلتقي نادي الوحدة مساء يوم السبت 27 أغسطس.

 

النصر يبدأ رحلة البحث عن اللقب

ويحتضن ملعب مرسول بارك الرياضي، مواجهة النصر مع الوحدة في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم السبت بتوقيت القاهرة.

ويدخل الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المباراة امام الوحدة بجمعيه لاعبيه وبالقوة الضاربة، من أجل تعويض الأخفاق في المواسم الماضية، ودخول في المنافسة مبكرًا، والبحث عن عودة اللقب الغائب عن خازئنه منذ2019.

النصر بقيادة فنية جديدة 

ويبحث رودي جارسيا أمام الوحدة عم الفوز وتحقيق الثلاث نقاط مع العالمي والمنافسية على لقب دوري روشن في النسخة الخالية بعد الفشل في الثلاث سنوات الماضية، واحتلاله المركز الثالث في الموسم المنصرم، خلف الخلال صاحب اللقب، والاتحاد وصيف النسخة الماضية.

ويدخل  النصر المباراة وعينه على  تحقيق بداية قوية للموسم، وتوجيه رسائل نارية إلى بقية فرق دوري روشن السعودي للمحترفين بأنه سيكون أحد أقوى المنافسين على اللقب في الموسم الجديد، بعد أن فقد التتويج بلقب الموسم الماضي.

الوحدة يبحث بتحقيق المفاجآة

وعلى الجانب الآخر يأمل نادي الوحدة في الخروج بنتيجة إيجابية وتحقيق الفوز أو الخروج بالتعادي من معلب مرسول بارك، وأن يبدأ موسمه بالحصول على النقاط وتجميع أكبر قدر من النقاط حتى لا يدخل في نفق الهبوط بنهاية الموسم.

القنوات الناقلة للمباراة

ويمكن لعشاق دوري روشن السعودي للمحترفين متابعة المباراة على مجموعة قنوات  قنوات SSC HD الرياضية السعودية، الناقل الوحيد والحصري لجميع مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023.

اقرأ ايضًا
اليوم.. طارق حامد يخوض أول مباراة رسمية مع الاتحاد في دوري روشن السعودي