الفيصلي يطوي صفحة الهلال ويفتح ملف الأهلي

الفيصلي يطوي صفحة الهلال ويفتح ملف الأهلي
فريق الفيصلي السعودي
https://www.sba7egypt.com/?p=524700
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأحد، على ملعب النادي بمدينة حرمة، في إطار الاستعداد لخوض المباراة القادمة ضد الأهلي.

وكان عنابي سدير حصل على راحة سلبية من التدريبات أمس السبت، وذلك بعد خوضه لقاء الهلال، والذي انتهى بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأقيم مساء الجمعة الماضي.

وأغلق الجهاز الفني لفريق الفيصلي بقيادة دانييل راموس، صفحة الهلال وفتح ملف مباراة الأهلي، بخوض التدريبات مقسما اللاعبين إلى مجموعتين، إذ اكتفى المشاركين بصفة أساسية في مباراة الهلال بتمارين استرجاعية

وخاضت المجموعة الثانية من اللاعبين، تمارين بدنية متنوعة بجانب العديد من التمارين الفنية بمساحات صغيرة، قبل أن يختتم المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

وشهدت التدريبات غياب اللاعب رومان إمالفيتانو، بسبب تواجده في عيادة النادي بعد الإصابة التي تعرضها لها في المباراة الماضية، إذ خضع لبرنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويستعد الفيصلي لمواجهة الأهلي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، والمُقرر لها الثلاثاء الموافق 11 من يناير الجاري.

أقر أيضا

رسميا.. أبها يعلن تجديد عقد سعد بقير