الاستعداد لكلاسيكو الهلال على قدم وساق.. كونترا يتقدم بطلب لادارة الاتحاد

الاستعداد لكلاسيكو الهلال على قدم وساق.. كونترا يتقدم بطلب لادارة الاتحاد
كوزمين كونترا
https://www.sba7egypt.com/?p=555465
عاليا زياد
موقع صباح مصر
عاليا زياد

أكدت التقارير الصحفية أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، قد تلقت طلباً خاصا وعاجلا من المدرب الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالعميد، وذلك على هامش مواجهة كلاسيكو الهلال المنتظرة.

الاستعداد لكلاسيكو الهلال على قدم وساق.. كونترا يتقدم بطلب لادارة الاتحاد

كونترا يتقدم بطلب لادارة الاتحاد كان قد تم تحديد موعد لقاء الكلاسيكو الناري والحاسم بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بين كلا من الهلال ونظيره الاتحاد، ليقام مساء اليوم الأحد، والموافق 15 مايو 2022، وذلك ضمن أحداث منافسات الجولة الـ سابعة والعشرين، ولكن تم إعادة جدولة المباريات بعد تأجيلها لفترة قليلة من الزمن حداداً على وفاة رئيس دولة الإمارات الشقيقة، الشيخ خليفة بن زايد لتعلن اللجنة بعد ذلك تحديد موعد كلاسيكو الاتحاد والهلال، ليكون مساء الإثنين المقبل والموافق 23 مايو الجاري.

وفي إطار الاستعداد لتلك القمة، طالب المدرب الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، من الجهاز الإداري في صفوف العميد، الترتيب لـ خوض مباراة ودية خلال الفترة الحالية.

كما أكدت التقارير أيضاً أنه في حالة فشل الإدارة في ترتيب مباراة ودية مناسبة لـ لاعبي الفريق، فسيلجأ المدرب الروماني إلى خوض مناورة أمام فريق شباب الاتحاد.

جدير بالذكر أن يحتل نادي الاتحاد المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد أن تمكن من جمع 61 نقطة، فيما يحتل الهلال وصافة الترتيب برصيد 55 نقطة.

اقرأ أيضاً

قبل كلاسيكو الاتحاد.. تطورات اصابة ثلاثي الهلال السعودي