قبل كلاسيكو الاتحاد.. تطورات اصابة ثلاثي الهلال السعودي

قبل كلاسيكو الاتحاد.. تطورات اصابة ثلاثي الهلال السعودي
الهلال السعودي
https://www.sba7egypt.com/?p=555462
عاليا زياد
موقع صباح مصر
عاليا زياد

كشفت التقارير الصحفية تطورات إصابة ثلاثي نادي الهلال السعودي المصاب، وذلك قبل القمة المنتظرة والتي ستجمع الزعيم بغريمه الاتحاد في جولة جديدة من جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

قبل كلاسيكو الاتحاد.. تطورات اصابة ثلاثي الهلال السعودي

يلتقي نادي الهلال السعودي بنظيره الذي لا يستهان به، الاتحاد السعودي مساء الإثنين المقبل والموافق 23 مايو الجاري، ضمن أحداث الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وقد كان الموعد الأصلي لـ لقاء الكلاسيكو الناري بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بين الزعيم وغريمه العميد، مساء اليوم الأحد، والموافق 15 مايو 2022، وذلك ضمن أحداث منافسات الجولة الـ سابعة والعشرين.

ولكن تم تأجيل الأنشطة الرياضية بالمملكة العربية السعودية لفترة قليلة من الزمن حداداً على وفاة رئيس دولة الإمارات الشقيقة، الشيخ خليفة بن زايد.

وفي هذا الصدد، أوضحت التقارير تطورات ياسر الشهراني، والكولومبي جوستافو كويلار، والبيروفي كاريلو، لاعبو فريق الهلال السعودي.

فقد أكدت التقارير بأن الثلاثي السابق ذكره ما زالوا يواصلون برنامجهم التأهيلي في عيادة النادي بعد الإصابات المتفرقة التي لحقت بهم، وذلك على الرغم من إعلان نادي الهلال السعودي الرسمي والذي كشف من خلاله نهاية موسم كلاً من جوستافو كويلار وزميله كاريلو.

جدير بالذكر أن حامل لقب الدوري السعودي، نادي الهلال يحتل وصافة ترتيب جدول الدوري، برصيد 55 نقطة.

اقرأ أيضاً

موعد كلاسيكو الاتحاد والهلال المؤجل في الدوري السعودي