موعد مباراة الدنمارك والمجر في ربع نهائي مونديال اليد للرجال 2023

موعد مباراة الدنمارك والمجر في ربع نهائي مونديال اليد للرجال 2023
مباراة الدنمارك والمجر
https://www.sba7egypt.com/?p=637718
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تُعد مباراة الدنمارك والمجر في الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال بولندا – السويد 2023 واحدة من أقوى المباريات التي سوف تقام في منافسات هذا الدور من المسابقة. بعد المستوى الذي ظهر عليه كلا المنتخبين والنتائج التي حققاها خلال المباريات السابقة في المرحلتين الأولى والثانية.

موعد مباراة الدنمارك والمجر في ربع نهائي مونديال اليد للرجال 2023

تم تحديد موعد مباراة الدنمارك والمجر في ربع نهائي مونديال اليد للرجال 2023، لتقام في مساء يوم الأربعاء الموافق 25 من شهر يناير الجاري 2023، مع باقي مباريات هذا الدور من منافسات المسابقة. إلا أن المواجهة سوف تنطلق في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

تأهل منتخب الدنمارك إلى دور الثمانية من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

ضرب منتخب الدنمارك موعدًا مع منتخب المجر في دور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، بعدما نجح في تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة من المرحلة الاساسية في المسابقة. بعد أن حصد 9 نقاط من ثلاث انتصارات في الدور التمهيدي، وانتصارين وتعادل في الدور الرئيسي، متفوقًا على منتخب مصر صاحب المركز الثاني، برصيد 8 نقاط.

مباراة الدنمارك والمجر

مباراة الدنمارك والمجر

تأهل منتخب المجر إلى دور الثمانية من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

تمكن منتخب المجر من خطف بطاقة التأهل الثانية إلى الدور الربع النهائي. من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 من المجموعة الثانية بالدور الرئيسي. بعد أن جمع 6 نقاط، متفوقًا على منتخب آيسلندا “صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب هذه المجموعة” بفارق الأهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك والمجر في ربع نهائي مونديال اليد للرجال 2023

لعشاق ومحبي المتعة والإثارة في عالم كرة اليد من داخل الوطن العربي. يمكن متابعة مباراة الدنمارك والمجر في ربع نهائي مونديال اليد للرجال 2023 عبر مجموعة قنوات الكأس القطرية المفتوحة.

مباراة الدنمارك والمجر

مباراة الدنمارك والمجر

كم عدد المرات التي تأهلت فيها الدنمارك والمجر إلى ربع نهائي مونديال اليد للرجال 

يملك المنتخب الدنماركي رصيد كبير من المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد. بعدد 22 مرة، نجح في الوصول خلالها إلى الدور الربع النهائي 18 مرة، وتمكن من تخطي هذا الدور خلال 12 نسخة من البطولة.

بينما وصل المنتخب الدنماركي إلى دور الثمانية من مونديال اليد 13 مرة، من أصل 20 مشاركة لها عبر التاريخ في منافسات المسابقة الدولية، وفي ال13 مرة، نجح منتخب المجر في تخطي الدور الربع النهائي مرتين فقط.