توقيت مباراة تونس ومقدونيا الشمالية في كأس الرئيس لليد والقنوات الناقلة

توقيت مباراة تونس ومقدونيا الشمالية في كأس الرئيس لليد والقنوات الناقلة
مباراة تونس ومقدونيا الشمالية
https://www.sba7egypt.com/?p=636414
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي الإثارة والمتعة في كل مكان على موعد جديد؛ لانطلاق مباراة تونس ومقدونيا الشمالية. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الرئيس في بطولة كأس العالم لليد 2023 في السويد وبولندا. ويتطلع كل منتخب إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالنقطتين. وخاصًة؛ منتخب نسور قرطاج، الذي يأمل في الانفراد بالصدارة نهائيًا.

تاريخ مباراة تونس ومقدونيا الشمالية في كأس الرئيس لليد 2023

كَشف الاتحاد الدولي لكرة اليد عن الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة المنتخب التونسي القادمة. والتي سوف يتقابل فيها مع منتخب مقدونيا الشمالية، وذلك؛ في إطار منافسات كأس الرئيس؛ من عمر بطولة كأس العالم لليد 2023؛ في نسختها الثامنة والعشرين. وقَرر خوضها عصر غدًا السبت؛ المُوافق 21 من شهر يناير الجاري.

مباراة تونس ومقدونيا الشمالية

موعد وتوقيت مباراة تونس ومقدونيا الشمالية في كأس العالم لليد

يستضيف استاد أورلين أرينا المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين كلًا من منتخب نسور قرطاج ومنتخب مقدونيا الشمالية. والتي سوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الخامسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

موقف المنتخبين في المجموعة الأولى عقب انتهاء لقائي الجولة الأولى

تَقاسم المنتخبان صدارة المجموعة الأولى في كأس الرئيس؛ عقب انتهاء لقائي الجولة الأولى. وذلك؛ بعد أن حَقق كلًا منهما الفوز في المباراة السابقة، وخَطف الثنائي أول نقطتين في المجموعة.

ولكن في نفس الوقت، تَمكن منتخب نسور قرطاج من التواجد على وصافة هذه المجموعة؛ خلفًا لغريمه؛ بفارق عدد الأهداف عنه. وكان قد نَجح في تحقيق الانتصار على المنتخب المغربي؛ بنتيجة 30/25. بينما، حَقق منتخب مقدونيا الفوز على الجزائر؛ بنتيجة 40/25.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين؟

وَصلت عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين في جميع المسابقات إلى أربع لقاءات كاملة. تَمكن كلًا منتخب من تحقيق الانتصار في مواجهتين.

كانت المباراة الأولى، التي جَمعت بين الثنائي في كأس العالم لكرة اليد؛ بتاريخ 17 من شهر يناير عام 2009 الماضي. واَنتهت؛ بفوز المنتخب التونسي؛ بنتيجة 25/24.

عدد المواجهات التي تَقابل فيها المنتخبان في مونديال اليد

اَلتقيا المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في مونديال اليد ثلاث مرات كاملة، تَعرض المنتخب التونسي للخسارة في مباراتين، وفَاز في مباراة واحدة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومقدونيا الشمالية في مونديال اليد

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ عبر مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية. بالإضافة إلى القناة الرسمية التابعة للاتحاد الدولي لكرة اليد على موقع اليوتيوب.