توقيت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس الرئيس لكرة اليد 2023

توقيت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس الرئيس لكرة اليد 2023
مباراة السعودية وكوريا الجنوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=635972
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة في كل مكان؛ انطلاق مباراة السعودية وكوريا الجنوبية القادمة في كأس الرئيس لكرة اليد. وذلك؛ في إطار منافسات بطولة كأس العالم لليد رجال 2023. والتي يتم إقامتها في الوقت الراهن في دولتي السويد، وبولندا. ويطمح كل منتخب في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالنقطتين. وخاصًة؛ المنتخب الأخضر، الذي حَقق نتائج سلبية خلال اللقاءات السابقة له.

تاريخ مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس الرئيس لكرة اليد 2023

حَدد الاتحاد الدولي لكرة اليد جميع المواعيد الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباريات دور المجموعات في كأس الرئيس؛ من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023.

من بينهم، لقاءات الجولة الثانية. والتي سوف تشهد مواجهة قوية؛ تجمع بين كلًا من المنتخب السعودي ومنتخب كوريا الجنوبية. ومن المُقرر إقامتها مساء غدًا الجمعة؛ المُوافق 20 من شهر يناير الجاري.

مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

موعد وتوقيت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس العالم لكرة اليد

يستضيف استاد أورلين أرينا مباراة المنتخب الأخضر ومنتخب محاربي التايغوك القادمة في كأس العالم لكرة اليد رجال. والتي سوف تنطلق؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

موقف المنتخبين في المجموعة الأولى قبل انطلاق هذه المواجهة

تَمكن المنتخب الكوري من خطف أول نقطتين له في المجموعة الأولى؛ بعد أن حَقق فوزًا كبيرًا على أوروغواي في الجولة الأولى؛ بنتيجة 37/30. ونَجح في التربع على صدارة هذه المجموعة؛ بفارق عدد الأهداف عن منتخب تشيلي.

بينما، تَعرض المنتخب الأخضر للهزيمة على يد تشيلي؛ بنتيجة 23/26، وتَواجد في المركز الثالث؛ بفارق عدد الأهداف عن أوروغواي.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين؟

تَقابل المنتخبان من قبل في 12 مواجهة رسمية كاملة، ولم يسبق للثنائي، ويتقابلا في أي مواجهة ودية؛ حتى الآن. شَهدت هذه المباريات تفوقًا كاسحًا لصالح المنتخب الكوري، الذي تَمكن من تحقيق الفوز في ثماني مباريات. وتَعرض للخسارة في أربع مباريات فقط؛ حتى هذه اللحظة.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في مونديال اليد

على الصعيد التاريخي، اَلتقي المنتخب الأخضر بغريمه الكوري في مونديال اليد مرة واحدة فقط من قبل. وتَمكن من تحقيق الانتصار؛ بنتيجة 24/27. وقد أُقيمت هذه المباراة؛ بتاريخ 17 من شهر يناير عام 2013.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية

سوف تقوم مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ SSC بنقل كافة أحداث هذا اللقاء بالكامل أمام الجمهور. فضلًا عن إذاعته؛ عبر القناة الرسمية التابعة للاتحاد الدولي لكرة اليد على اليوتيوب.