توقيت مباراة نيجيريا وكوريا الجنوبية في مونديال الشباب تحت 20 سنة

توقيت مباراة نيجيريا وكوريا الجنوبية في مونديال الشباب تحت 20 سنة
مباراة نيجيريا وكوريا الجنوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=685727
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة نيجيريا وكوريا الجنوبية القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023؛ في نسختها الثالثة والعشرين، والتي يتم تنظيمها حاليًا في دولة الأرجنتين.

ويبحث كل منتخب عن كيفية تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ لحسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور النصف نهائي. وخاصًة؛ المنتخب النيجيري، الذي يحاول تحقيق إنجاز جديد؛ من خلال الوصول إلى نهائي البطولة في هذه النسخة؛ للمرة الثالثة في تاريخه، والتتويج باللقب.

تاريخ مباراة نيجيريا وكوريا الجنوبية في ربع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023

تترقب الجماهير الإفريقية والآسيوية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة النارية. التي سوف تجمع بين المنتخب النيجيري والمنتخب الكوري. وذلك؛ في إطار منافسات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023 في الأرجنتين.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة مساء يوم غدًا الأحد؛ المُوافق 4 من شهر يونيو الجاري.

مباراة نيجيريا وكوريا الجنوبية

موعد وتوقيت مباراة نيجيريا وكوريا الجنوبية في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة بالأرجنتين

في ثالث مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم للشباب تحت سنة 2023 في الأرجنتين. يلتقي منتخب النسور الخضر مع نمور آسيا؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة الثامنة والنصف مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

كيف صَعد كل منتخب إلى الدور الربع نهائي في مونديال الشباب؟

تَمكن منتخب النسور الخضر من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب الإطاحة بالمنتخب الأرجنتيني؛ صاحب الأرض والضيافة في النسخة الثالثة والعشرين من مونديال الشباب.

وذلك؛ بعد أن حَقق فوزًا كبيرًا عليه في دور الـ 16؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد؛ ليضرب موعدًا جديدًا له في الدور الربع نهائي.

وعلى الجانب الآخر، حَقق منتخب نمور آسيا فوزًا صعبًا على الإكوادور في دور الـ 16، واَنتهت المباراة لصالحه؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يلتقي فيها المنتخبان مع بعضهما البعض. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في مواجهتين؛ كانتا ضمن منافسات بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة.

تَقابل الثنائي مع بعضهما البعض؛ للمرة الأولى؛ عام 2005، وكانت هذه المباراة؛ ضمن مواجهات دور المجموعات. وتَمكن فيها المنتخب الكوري من خطف الثلاثة نقاط؛ بعد أن حَقق الفوز؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

بينما، كانت المباراة الثانية؛ عام 2013؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. ونَجح فيها المنتخب النيجيري من تحقيق الفوز؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

مباراة نيجيريا وكوريا الجنوبية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وكوريا الجنوبية في ربع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة بالأرجنتين؟

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث المواجهة النارية، التي سوف تجمع بين كلًا من النسور الخضر ونمور آسيا.

وذلك؛ ضمن منافسات الدور الربع نهائي من كأس العالم للشباب تحت 20 سنة بالأرجنتين فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة. وبالتحديد؛ عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.