موعد عرض مسلسل الاختيار 2021 حلقة 19 التاسعة عشر رمضان 2021 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي

موعد عرض مسلسل الاختيار 2021 حلقة 19 التاسعة عشر رمضان 2021 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي
مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=463261
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

مسلسل الاختيار 2 للفنان  كريم عبد العزيز وأحمد مكي، يتناول الواقع التي عاشته البلاد في الوقت السابق وعانت منه على مدار سنوات، واثر بالسلب في حالة المحافظات واستشهد على اثره مجموعة من ضباط الشرطة، خلال السباق الرمضاني 2021، في ظل تضحيات الداخلية.

 

ويساعد العمل في ترسيخ الوطنية وابراز التضحيات في مواجهة الارهاب، وخاصة تضحيات رجال الشرطة لدفع الأذى عن المواطنين وتعرض عرض حلقة 19 التاسعة عشر من مسلسل الاختيار،اليومبطولات وزارة الداخلية، “رجال الظل” ويشهد اعجاب الملايين من المشاهدين في السباق الرمضان .

ويجسد احمد مكي، وكريم عبد العزيز شخصية ضباط في وزارة الداخلية، بتأليف هاني سرحان، الذي يحكي قصص الواقع ومن إخراج بيتر ميمي، لمواجهة الارهاب، وبمشاكة نضال الشافعي وأحمد فهمى  وعلي الطيب،ومصطفى أبو سريع، والفنان أحمد حلاوة، ومحمد عبدالعزيز والفنان هشام جمال، وبيومى فؤاد وأشرف عبد الباقي ومحمد فراج، كضيوف شرف.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

 

موعد عرض مسلسل حلقة 19 التاسعة عشر

وتعرض حلقة 19 التاسعة عشر من مسلسل الاختيار على شاشة قناة ON في 10 مساء اليوم السبت، ومن خلال منصة Watchit على الانترنت وتعاد في تمام الساعة 2 صباح غدا الأحد، وفي 3:30 عصر يوم غدا الأحد.

وكذلك على شاشة “أبوظبي” في تمام الساعة 11 مساء اليوم السبت، وفي الساعة 6 صباح غدا الأحد، و1 ظهر غدا الأحد، وعلى “أبوظبي دراما” في 1 و7 صباح اليوم الجمعة و2 ظهر اليوم السبت.

كما تعرض الحلقة على شاشة قناةART حكايات في الساعة 11 مساء اليوم السبت.

كان الجزء الاول قد تناول تضحيات القوات المسلحة بطولة الفنان امير كرارة من خلال تجسيد شخصية منسي الشهيد الذي يعد شعار وطني يتغنى به المواطنين.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة