موعد عرض مسلسل الاختيار 2021 حلقة 18 الثامنة عشر بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي

موعد عرض مسلسل الاختيار 2021 حلقة 18 الثامنة عشر بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي
مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=462656
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ينتظر عشاق مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، عرض حلقة 18 الثامنة عشر، من خلال قناة ON  حيث تدور احداث العمل حول الواقع التي عاشته البلاد سابقا وعانت منه البلاد على مدار سنوات، واثر سلبا في حالة محافظات مصر وكذلك على الاقتصاد واستشهد مجموعة من اشرف ضباط الشرطة، على اثرها في السباق الرمضاني 2021، بالتزامن مع تضحيات الداخلية.

 

يعمل العمل التلفزيوني حول الوطنية وتضحيات المصريين في مواجهة الارهاب، فضلا عن تضحيات رجال الشرطة لدفع الأذى عن المواطنين حيث عرض مسلسل الاختيار، في الجزء الأول، تضحيات ضباط القوات المسلحة من خلال الفنان امير كرارة عبر دور منسي الشهيد الذي يعد شعار وطني يتغنى به المواطنين، حكيث يتناول الجزء الثاني بطولات وزارة الداخلية، “رجال الظل” ويشهد اعجاب الملايين من المشاهدين خلال السباق الرمضان وتتكون ردود الفعل بسرعه على مواقع التواصل ومع ضبط المتهمين بالأعمال الارهابية .

ويجسد احمد مكي، وكريم عبد العزيز جور ضباط في وزارة الداخلية، من تأليف هاني سرحان، من خلال قصص الواقع وبإخراج بيتر ميمي، لمواجهة الارهاب، ويشارك نضال الشافعي وعلي الطيب، وأحمد فهمى ومصطفى أبو سريع وبيومى فؤاد، والفنان أحمد حلاوة، والفنان هشام جمال، وأشرف عبد الباقي ومحمد عبدالعزيز ومحمد فراج، كضيوف شرف.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

 

موعد عرض مسلسل حلقة 18 الثامنة عشر

وتعرض حلقة 18 الثامنة عشر لمسلسل الاختيار عبر شاشة قناة ON في 10 مساء اليوم الجمعة، ومن خلال منصة Watchit على الانترنت وتعاد في تمام الساعة 2 صباح غدا السبت، وفي 3:30 عصر يوم غدا السبت.

وكذلك على شاشة “أبوظبي” في تمام الساعة 11 مساء اليوم الجمعة، وفي الساعة 6 صباح غدا السبت، و1 ظهر غدا السبت، وعلى “أبوظبي دراما” في 1 و7 صباح اليوم الجمعة و2 ظهر اليوم الجمعة.

كما تعرض حلقة 18 الثامنة عشر من خلال شاشة قناةART حكايات في الساعة 11 مساء اليوم الجمعة.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة