موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل النمر لمحمد إمام وتوقيت الإعادة

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل النمر لمحمد إمام وتوقيت الإعادة
مسلسل النمر
https://www.sba7egypt.com/?p=458719
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

يتصدر البحث عن موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل النمر لمحمد إمام وتوقيت الإعادة على محرك جوجل العالمي منذ انتهاء الحلقة السادسة، حيث يرغب جميع متابعي المسلسل في استكمال الأحداث، لذلك حرصنا على القيام باعداد هذا المقال وتقديمه ليتم من خلاله التعرف على موعد عرض الحلقة والإعادة.

فريق عمل مسلسل النمر رمضان 2021

ويتكون فريق عمل مسلسل النمر رمضان 2021 من مجموعة متميزة وكبيرة من الفنانين، فهو مسلسل تدور أحداثه في إطار من الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق قام بتأليفه محمد صلاح عزب، وإخراج شيرين عادل، بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقي، بيومى فؤاد، علاء مرسى، خالد أنور، ولاء الشريف، محمود حافظ، أحمد عبدالله، مؤمن نور، محمد مهران.

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل النمر

ومن جانبه يقدم لكم موقع صباح مصر موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل النمر، حيث من المقرر أن يتم عرض الحلقة السابعة اليوم الإثنين الموافق 19 من شهر أبريل الجاري، على قناة أبو ظبي دراما، قناة الحياة، وقناة أبو ظبي في المواعيد الآتية:
-اولا قناة الحياة: يتم عرض المسلسل يوميا في تمام الساعة 10:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 2:00 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1:30 مساء.

-ثانيا قناة أبو ظبي: يتم عرض المسلسل يوميا في تمام الساعة 6:5 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:00 صباحا والإعادة الثانية الساعة 9:00 صباحا.

-ثالثا قناة أبوظبي دراما: يتم عرض المسلسل يوميا في تمام الساعة 7:00 مساء، والإعادة الأولى الساعة 7:00 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1:00 مساء.

اقرأ ايضا

قنوات عرض مسلسل النمر رمضان 2021 ومواعيد الإعادة