موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل النمر رمضان 2021 وتوقيت الإعادة

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل النمر رمضان 2021 وتوقيت الإعادة
المسلسل النمر
https://www.sba7egypt.com/?p=457837
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

يعرض فريق موقع صباح مصر موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل النمر في رمضان 2021 ، وذلك بعد ارتفاع ملحوظ على جميع محركات البحث المختلفة وخاصة على محرك جوجل العالمي، لرغبة كافة المشاهدين بالوقوف على الموعد المحدد للحلقة الرابعة المقرر أن يتم طرحها اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر أبريل الجاري 2021، ولمن يرغب في الوقوف على كافة التفاصيل يرجى استكمال باقي السطور التالية من هذا المقال.

القنوات الناقلة لمسلسل النمر في رمضان 2021

ويهتم العديد من عشاق المسلسلات الرمضانية بالتعرف على القنوات الناقلة لمسلسل النمر في رمضان 2021، المقرر طرحه طوال شهر رمضان، ويتميز المسلسل بطاقم عمل ممتاز، فهو بطولة الفنان محمد إمام، والفنانة نرمين الفقي، ومحمد رياض، وهنا الزاهد، ومحمود حافظ، وحجاج عبد العظيم. أحمد حلاوة، محمد مهران،وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي، ومن أهم القنوات التي تقدم الحلقات الحصرية للمسلسل قناة الحياة وقناة أبو ظبي دراما.

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل النمر والإعادة

واستكمالا للحديث نود اعلامكم متابعينا الكرام بموعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل النمر، حتى يستطيع جميع المتابعين بالوقوف على الموعد المحدد لعرض القناة، حيث يتم طرحة في تمام الساعة 7:00 مساءً، والإعادة في 7:00 صباحا، و 1:00 مساءً على قناة أبو ظبي دراما، وفي تمام الساعة 10.15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 2:00 صباحًا، و 1.30 ظهرًا على قناة الحياة .

 

اقرأ أيضاً

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021 وتوقيت الإعادة