استطلاع هلال رمضان 2021 في مصر خلال ساعات

استطلاع هلال رمضان 2021 في مصر خلال ساعات
شهر رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=455791
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استطلاع هلال رمضان 2021 في مصر خلال ساعات، بعد أن أعلنت دار الإفتاء المصرية عن موعد تحري الهلال الجديد بعد غروب شمس اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر أبريل الجاري.

 

حيث أعلنت البحوث الفلكية أن غرة شهر رمضان في مصر والسعودية تكون يوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر أبريل الجاري، علي أن يكون يوم غدا الأثنين الثاني عشر من شهر أبريل هو المتمم لشهر شعبان 1442.

استطلاع هلال رمضان 2021 في مصر

 

كما أعلنت دار الإفتاء المصرية عن تحريها رؤية ونتيجة استطلاع هلال شهر رمضان للعام الجاري بعد مغرب اليوم الأحد، حيث من المقرر أن يتم ذلك خلال احتفال الإفتاء في قاعة مؤتمرات الأزهر بحضور العديد من الشخصيات الدينية.

حيث كشفت الحسابات الفلكية أن غرة الشهر الكريم يوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر أبريل الجاري، وعلي هذا يكون غدا الأثنين هو المتمم لشهر شعبان 1442، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة تحري الهلال من خلال احتفالية دار الإفتاء مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

تحري هلال رمضان 2021 في السعودية

 

كما أعلنت المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية عن تحريها هلال الشهر المبارك بعد غروب شمس اليوم الأحد، كما أصدرت بيان أشارت فيه علي جميع من يقوم برؤية الهلال من المواطنين سواء بالعين المجردة أو المناظر تسجيل شهادتهم في أقرب محكمة بالقرب من منزلهم.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد تحري هلال رمضان 2021 في مصر والسعودية