هطول أمطار غزيرة يومي الخميس والجمعة علي البلاد تعرف علي التفاصيل

هطول أمطار غزيرة يومي الخميس والجمعة علي البلاد تعرف علي التفاصيل
هطول أمطار غزيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=423270
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية هطول أمطار غزيرة يومي الخميس والجمعة علي العديد من المحافظات، حيث تبدأ درجات الحرارة من غدا الأربعاء في العودة للانخفاض مرة ثانية.

 

حيث ارتفعت درجات الحرارة يومي الأثنين والثلاثاء علي محافظات مصر بصورة كبيرة، مما تسبب في زيادة الشعور بالطقس الدافىء خلال ساعات النهار.

هطول أمطار غزيرة يومي الخميس والجمعة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة خاصة يومي الخميس والجمعة حوالي 6 درجات علي جميع المحافظات، بينما يستمر الطقس شديد البرودة ليلاً.

حيث أوضحت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الطقس اليوم الثلاثاء معتدل علي جميع الأنحاء.

انخفاض حاد في درجات الحرارة

بينما يبدأ الطقس في الاضطراب من غدا الأربعاء علي السواحل الشمالية الغربية، كما تمتد حالة الطقس الغير مستقر إلي باقي محافظات مصر.

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار علي السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، حيث تكون الأمطار من متوسطة إلي غزيرة علي مدار اليوم.

بينما تمتد الأمطار إلي باقي محافظات مصر يومي الخميس والجمعة، حيث تكون الأمطار من متوسطة إلي غزيرة علي العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري.

حيث من المتوقع أن تكون ذروة الطقس الغير مستقر يوم الخميس المقبل، كما نصحت الدكتور إيمان شاكر المسافرين بتأجيل رحلاتهم علي الطرق السريعة في حالة عدم الضرورة بسبب الأمطار الغزيرة.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات