هطول أمطار غزيرة وطقس بارد علي الإسكندرية اليوم الأربعاء

هطول أمطار غزيرة وطقس بارد علي الإسكندرية اليوم الأربعاء
هطول أمطار غزيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=385746
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية هطول أمطار غزيرة وطقس بارد علي الإسكندرية اليوم الأربعاء، حيث من المتوقع أن تتعرض البلاد لموجة من الطقس الغير مستقر وتقلبات جوية شديدة علي جميع الأنحاء.

 

حيث تتعرض العديد من مدن السواحل الشمالية لموجة من الأمطار الغزيرة والتي تكون رعدية في بعض الأوقات علي مدار اليوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما حذرت الأرصاد المواطنين من موجة شديدة تشهدها البلاد تستمر لمدة ثلاثة أيام متواصلة، حيث قرر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة اليوم الأربعاء علي مستوي جميع المدارس والجامعات بسبب الأمطار الغزيرة المتوقعة.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد الإسكندرية موجة من الطقس البارد وانخفاض في درجات الحرارة، كما تكون الرياح نشطة علي مدار اليوم مما يتسبب في زيادة الإحساس ببرودة الطقس.

طقس بارد علي جميع الأنحاء

كما تتوقع الأرصاد أن تنخفض درجات الحرارة علي جميع المحافظات خاصة مدن السواحل الشمالية، حيث تكون الأجواء باردة خاصة في ساعات الليل علي جميع المناطق.

حيث أهابت المحافظة بالمواطنين ضرورة البقاء في المنازل وارتداء الملابس الشتوي، كما نصحت السائقين علي الطرق بضرورة اتباع تعليمات وارشادات المرور خاصة في ظل الطقس الغير مستقر الذي تتعرض له المحافظة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات