نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات
نشرة الطقس الأسبوعية
https://www.sba7egypt.com/?p=383299
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت الموافق 21 نوفمبر وحتى يوم الجمعة المقبل الموافق 27 نوفمبر علي جميع محافظات مصر، كما نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار علي جميع الأنحاء.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتأثر العديد من المدن الساحلية بموجة من التقلبات الجوية، كما تكون هناك فرص مستمرة لتساقط الأمطار علي العديد من مدن الساحل الشمالي.

نشرة الطقس الأسبوعية

كما تتوقع الأرصاد أن تختلف شدة وكثافة الأمطار علي المدن الشمالية وحتى القاهرة، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة ملحوظة خاصة في ساعات الليل.

حيث تكون درجة الحرارة العظمى حول أوائل العشرينيات في بداية الأسبوع الجاري علي السواحل الشمالية، كما تكون حول منتصفها علي جنوب البلاد.

بينما تتوقع الأرصاد أن تميل درجات الحرارة نحو الارتفاع بصورة تدريجية منتصف الأسبوع الجاري، حيث من المتوقع أن تعود الحرارة للانخفاض مرة ثانية خلال منتصف الأسبوع الثاني.

هطول أمطار غزيرة

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون قوية علي السواحل الشمالية، بينما تكون من معتدلة إلي نشطة علي باقي المحافظات، ومع تقدم أيام الأسبوع تبدأ الرياح في الاعتدال.

بينما تكون حالة البحر المتوسط مضطربة في أول الأسبوع ثم يصبح معتدل مع تقدم أيام الأسبوع مع توقعات أن يعود للاضطراب مرة ثانية قبل نهاية الأسبوع.

أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فيكون من معتدل إلي مضطرب خلال أيام الأسبوع، كما تتشكل الشبورة المائية علي العديد من المحافظات علي مدار الأسبوع الحالي.
اقرأ أيضاً:

الأرصاد تتوقع هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية مع تقدم ساعات الليل اليوم