نوة الفيضة الكبرى تهب علي الإسكندرية غدا تعرف علي التفاصيل

نوة الفيضة الكبرى تهب علي الإسكندرية غدا تعرف علي التفاصيل
نوة الفيضة الكبرى
https://www.sba7egypt.com/?p=412593
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نوة الفيضة الكبرى تهب علي الإسكندرية غدا الخميس، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض المدينة لتساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة وانخفاض في درجات الحرارة.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد الإسكندرية والعديد من مدن السواحل الشمالية موجة من التقلبات الجوية، كما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المحافظات.

نوة الفيضة الكبرى

كما أعلنت الأرصاد الجوية أن البلاد تشهد تقلبات جوية وانخفاض في درجات الحرارة حولي 7 درجات عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

حيث تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي الإسكندرية في نوة الفيضة الكبري التي تتعرض لها المدينة كل عام، بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة النوة يومي الخميس والجمعة.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

كما حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من رياح مثيرة للرمال والأتربة علي الطرق الزراعية والصحراوية، حيث نصحت المرور السائقين علي الطرق بضرورة الالتزام بتعليمات وارشادات المرور.

حيث تهب النوة علي المحافظة في كل عام لمدة يومان وتكون شديدة الأمطار، كما تكون مصحوبة برياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة وانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

كما تكون الأجواء باردة مع تقدم ساعات الليل علي جميع المناطق، حيث استعدت المحافظة لاستقبال النوة وتم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في الأماكن التي تعتبر بؤر ساخنة لتراكم المياه.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات