نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات
نشرة الطقس الأسبوعية
https://www.sba7egypt.com/?p=410368
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات، حيث شهدت العديد من المحافظات استقرار الأحوال الجوية بصورة كبيرة الأسبوع الماضي.

 

حيث من المتوقع أن تستمر الشبورة المائية علي جميع الأنحاء حتى يوم الثلاثاء المقبل، كما تعتبر هى الظاهرة الطبيعية التي تعرضت لها البلاد الأيام الماضية.

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تظل درجات الحرارة أعلي من معدلاتها الطبيعية في بداية الأسبوع الجاري، حيث تكون حول أوال العشرين علي السواحل الشمالية وحول منتصف العشرين علي شمال ووسط الصعيد.

بينما من المتوقع أن تميل درجات الحرارة حول الارتفاع منتصف الأسبوع الجاري لتصل إلي منتصف العشرين علي السواحل الشمالية وتكون حول اواخرها علي شمال ووسط الصعيد وتصل إلي الثلاثين علي جنوب الصعيد.

حيث يكون الطقس حار خلال منتصف الأسبوع الثاني علي العديد من المحافظات نهاراً، بينما من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة تدريجياً بدءً من يوم الأربعاء المقبل علي غرب البلاد.

درجات الحرارة المتوقعة

كما تعود درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام بدءً من يوم الأربعاء القادم، حيث تكون الأجواء شتوية يومي الخميس والجمعة.

حيث تصل العظمي علي شمال البلاد 18 درجة وتكون 19 درجة علي وسط الصعيد وحول 22 درجة جنوب الصعيد، كما تظل الأجواء مستقرة منتصف الأسبوع الأول.

كما تتوقع الأرصاد تساقط أمطار بدءً من نهاية الأسبوع الجاري، حيث تكون الرياح معتدلة بداية الأسبوع وتنشط علي نهايته وتكون مثيرة للرمال أحياناً.

بينما تكون حالة البحر الأحمر مضطربة بداية الأسبوع الجاري ومع نهايته، كما يكون البحر المتوسط معتدل حتى منتصف الأسبوع ويكون مضطرب مع نهايته.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة الفيضة الكبرى تعرف علي التفاصيل