نوة الفيضة الصغرى بعد قاسم تضرب دمياط السبت القادم وتوقعات بسقوط أمطار غزيرة لمدة 5 ايام متتالية

نوة الفيضة الصغرى بعد قاسم تضرب دمياط السبت القادم وتوقعات بسقوط أمطار غزيرة لمدة 5 ايام متتالية
سقوط أمطار على دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=395066
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بعد مرور نوت قاسم على المحافظات الساحلية، أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد محافظة دمياط يوم السبت المقبل اضطرابات جوية على خلفية نوت الفيضة الصغرى التي يتوقع أن تشهد المحافظة على إثرها سقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تشهد المحافظة رياح نشطة على مدار مدته النوة.

 

نوة جديدة تضرب دمياط يوم السبت المقبل

بينما تشير التوقعات إلى أن تشهد محافظة دمياط يوم السبت المقبل الموافق 19 من شهر ديسمبر الجاري نوة الفيضة الصغرى والتي تستمر لمده 5 ايام على التوالي تشهد إثرها المحافظة تقلبات جوية على مدار الساعة مع توقعات برياح نشطة.

إقرأ أيضاً

مواعيد نوات دمياط الجوية لموسم الشتاء الجديد 2020 -2021

سقوط أمطار على دمياط

سقوط أمطار على دمياط

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة

فيما تؤكد التوقعات على أن تشهد المحافظة انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على مدار الساعة مع توقعات بأن تستمر درجات الحرارة المنخفضة على مدار 5 ايام طوال أيام النوة الجوية.

ومن المتوقع وفقاً لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية، أن تضرب المحافظة موجة من الأمطار الغزيرة على كل الانحاء والاحيان، فضلا عن توقعات بأن تكون تلك النوة الجوية ممطرة وتصاحبها موجة من الرياح النشطة التي تضرب كل أنحاء المحافظة على مدار أيام النوة الجوية التي يتوقع أن تشهدها المحافظة بداية من يوم السبت المقبل.

إقرأ أيضاً

اخر نوات الخريف 2020 علي الإسكندرية نوة قاسم وعدد أيامها

توقعات بتوقف حركة الصيد

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن تتوقف حركة الصيد في المحافظة أو تشهد اضطرابات على خلفية نشاط ملحوظ في سرعة الرياح بداية من اول ايام النوة الجوية.

سقوط أمطار على دمياط

سقوط أمطار على دمياط

تحذيرات خبراء الأرصاد الجوية من نوة الفيضة الصغرى

وحذر خبراء الأرصاد الجوية من التقلبات الجوية المتوقع أن تشهدها المحافظة على مدار أيام تلك النوة الجوية، وتحذر من لمس أعمدة الإنارة أثناء سقوط الأمطار والسير أسفل اللوحات الإعلانية خوفا من سقوطها بسبب سرعة الرياح المتوقع أن تشهدها المحافظة على مدار ساعات اليوم طوال أيام النوة الجوية.

إقرأ أيضاً

نوة قاسم من أشد النوات مرت بسلام فهل تغير موعدها وتضرب الإسكندرية الأسبوع المقبل