ننشر خرائط الطقس من اليوم الأثنين وحتى يوم الأربعاء المقبل علي جميع المحافظات

ننشر خرائط الطقس من اليوم الأثنين وحتى يوم الأربعاء المقبل علي جميع المحافظات
الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=384628
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر خرائط الطقس من اليوم وحتى يوم الأربعاء المقبل علي جميع محافظات مصر، حيث شهدت العديد من المدن طقس غير مستقر وتساقط أمطار.

 

حيث قام مركز التنبؤ بالأمطار في وزارة الموارد المائية والري بإعداد خرائط للطقس في الفترة من اليوم الأثنين 23 نوفمبر، وحتى يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 نوفمبر علي جميع المحافظات.

خرائط الطقس

كما قامت وزارة الري بتشكيل غرفة طوارئ في المحافظات التي من المتوقع أن تشهد تقلبات جوية خلال الأيام المقبلة، حيث ترتبط غرفة الطوارئ بغرفة عمليات مركزية تتضمن جميع القيادات.

حيث يتم اصدار نشرات يومية عن حالة الطقس وكمية الأمطار المتوقعة علي جميع محافظات مصر، كما تقوم الأرصاد الجوية بإصدار توقعات عن حالة البلاد.

هطول أمطار غزيرة

حيث من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة اليوم الأثنين وحتى يوم الأربعاء المقبل خاصة مدن السواحل الشمالية.

كما تعرضت محافظة الإسكندرية يوم الجمعة الماضي لموجة من الطقس الغير مستقل، وأيضا هطول الأمطار الغزيرة التي تسببت في ارتفاع منسوب المياه في العديد من الأحياء.

حيث قامت الأجهزة التنفيذية في العديد من المحافظات التي شهدت تراكم لمياه الأمطار بالتواجد الميداني علي مدار الساعة، كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تعتبر بؤر ساخنة لتراكم المياه.

 

أمطار23

أمطار23

 

أمطار24

أمطار24

 

أمطار25

أمطار25

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات