موجة من الرياح النشطة تضرب محافظة دمياط يوم السبت المقبل .. تعرف على توقعات الأرصاد

موجة من الرياح النشطة تضرب محافظة دمياط يوم السبت المقبل .. تعرف على توقعات الأرصاد
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=448629
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية اليوم في بيان رسمي عن تقلبات جوية جديدة تضرب محافظة دمياط يوم السبت المقبل حيث تنشط سرعة الرياح ويسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

 

بالتزامن من توقعات بانخفاض جديد في درجات الحرارة، بالرغم من الموجة الحارة التي ضربت البلاد أمس، وساهمت في ارتفاع درجات الحرارة على عكس المتوقع خلال موسم الشتاء، فضلا عن ارتفاع نسبة الرطوبة أيضا التي تزيد من درجة شعور المواطنين بارتفاع درجات الحرارة على عكس الحقيقة.

درجات الحرارة المتوقعة يوم السبت المقبل في دمياط

ومن المتوقع أن تنخفض درجة الحرارة على كل أنحاء المحافظة حيث تنخفض درجة الحرارة الصغرى إلى 13 درجة مئوية مع توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى إلى 18 درجة مئوية في ظل توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على كل أنحاء المحافظة.

رياح نشطة تضرب دمياط

 

كما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة يوم السبت المقبل موجة من الرياح النشطة حيث تشير التوقعات إلى أو تصل سرعتها إلى 23 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على كل الانحاء.

ارتفاع في نسبة الرطوبة وانعدام فرص سقوط الأمطار

 

ومن جانب آخر يتوقع أن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن ترتفع نسبة الرطوبة التي تزيد من شعور المواطنين على عكس الحقيقة حيث يتوقع أن تسجل 46% فضلاً عن توقعات بأن بيت طقس غائم جزئياً نهاراً وخلال ساعات الليل أيضاً.

إقرأ أيضاً

موعد نوة العوة أخر نوات شتاء 2021 والأرصاد: دمياط والإسكندرية الأكثر تأثرا