مواعيد سقوط الأمطار على دمياط المتوقعة خلال الساعات القادمة

مواعيد سقوط الأمطار على دمياط المتوقعة خلال الساعات القادمة
سقوط أمطار على محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=523900
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد عن مواعيد سقوط الأمطار على دمياط المتوقعة خلال الساعات القادمة وخاصه مع بداية نوة عيد الميلاد التي تضرب البلاد خلال الوقت الراهن وتستمر حتى الاحد المقبل على حسب احدث التوقعات.

 

فيما اكدت التوقعات على ان تشهد محافظة دمياط خلال الساعات المقبله سقوط امطار غزيرة الى متوسطة مع توقعات بان تنخفض درجات الحرارة على اغلب الانحاء فضلا عن نشاط سرعة الرياح على كل انحاء المحافظة.

سقوط أمطار على محافظة دمياط

سقوط أمطار على محافظة دمياط

توقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط

كما يتوقع الخبراء ان يسود طقس شتوي على كل انحاء البلاد مع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة الى جانب توقعات بان تنشط حركة الرياح خلال ساعات اليوم مع توقعات بان ترتفع نسبة الرطوبة ايضا والتي تؤثر بشكل كبير في نسبة شعور المواطنين بانخفاض درجات الحرارة.

حيث تشير تلك التوقعات الى ان تنخفض درجات الحرارة مع تلك التقلبات الجوية خلال الساعات القادمه وبداية التقلبات الجوية الشديدة بداية من غدا الخميس وحتى الاحد المقبل فضلا عن توقعات الارصاد بتحسن الحاله الجوية مع طقس الاثنين القادم.

مواعيد سقوط الأمطار المتوقعة في دمياط

كما اكدت تلك التوقعات على ان تنعدم فرص سقوط الامطار على كل انحاء محافظة دمياط خلال الساعات القادمة الى جانب توقعات الخبراء بان تشهد البلاد موجة من الامطار الخفيفة ساعة الظهيرة يوم غدا الخميس على ان تستمر تلك الامطار الخفيفه حتى الساعه الواحده ظهرا الى جانب توقعات بان تستقر الحاله الجوية حتى مساء الخميس.

سقوط أمطار

سقوط أمطار

وفي الساعه الحاديه عشر مساء غدا الخميس يتوقع الخبراء ان تضرب البلاد موجة من التقلبات الجوية مع الامطار الغزيرة على كل الانحاء حيث تستمر حتى منتصف الليل ومن ثم تستقر الاحوال الجوية حتى صباح الجمعة التي تشهد سقوط امطار متوسطة الى خفيفه على ان تستمر تلك التقلبات حتى الاحد المقبل.

إقرأ أيضاً

جدول نوات الشتاء على محافظة دمياط خلال شهر ديسمبر 2021