فيديو هطول أمطار غزيرة ورياح شديدة علي الإسكندرية

فيديو هطول أمطار غزيرة ورياح شديدة علي الإسكندرية
هطول أمطار غزيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=416278
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

فيديو هطول أمطار غزيرة ورياح شديدة علي الإسكندرية، حيث تتعرض المحافظة منذ بدء الأسبوع الجاري لموجة من الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء.

 

حيث تعرضت المدينة لتساقط أمطار من متوسطة إلي غزيرة علي جميع الأنحاء، كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة مما تسبب في الشعور بالطقس البارد خاصة في ساعات الليل.

هطول أمطار غزيرة ورياح شديدة

كما تعرضت المدينة صباح اليوم لتساقط الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء، حيث حذرت الأرصاد الجوية من استمرار الأجواء الغير مستقرة خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس خلال ساعات النهار مائل للبرودة علي الإسكندرية، بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع أنحاء المحافظة.

انخفاض درجات الحرارة علي الإسكندرية

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، وتكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المحافظات علي مدار اليوم.

حيث حذرت محافظة الإسكندرية المواطنين من الطقس الغير مستقر الذي تشهده المدينة، كما نصحتهم بالبقاء في المنازل بسبب الرياح الشديدة التي تشهدها المدينة منذ أمس.

كما ارتفع موج البحر من ثلاثة أمتار ونصف إلي أربعة أمتار ونصف مما تسبب في اضطراب الملاحة البحرية، حيث توقفت رحلات الصيد بسبب الرياح والأمطار الغزيرة التي تعرضت لها محافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضا:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات